شوقي غريب يدعو الجماهير المصرية لدعم منتخب الفراعنة

(د ب أ)- توووفه

وجه شوقي غريب المدير الفني للمنتخب المصري الأولمبي لكرة القدم شكره إلى الشعب المصري على استجابته السريعة لدعوته بالحضور بكثافة ومؤازرة اللاعبين من مدرجات ستاد القاهرة في مباراة الدور قبل النهائي ببطولة أمم أفريقيا تحت 23 عاما والتي حققت رقما قياسيا في الحضور الجماهيري.

وقال غريب في تصريحات صحفية اليوم الخميس إنه عندما وجه دعوته لجماهير الكرة المصرية بملء الاستاد وأن المنتخب الأولمبي المصري لن يخذلهم كان يعي كل حرف مما قاله، وكان نابعا من ثقته في فريقه وفي كل أعضائه، وقبل كل ذلك إيمانه بأن الله سبحانه وتعالى لا يضيع أجر من أحسن عملا.

وأضاف المدير الفني أن التأهل لأولمبياد طوكيو 2020 كان نتيجة لعمل دؤوب أحسن القائمون عليه أداءه بإتقان وتفان وحب وإخلاص ، مشيرا إلى أنه فخور ويعتز بكل لاعب شارك في مسيرة الإعداد لهذا الحدث الكبير، كما أن اعتزازه يمتد إلى جميع زملائه في جهازه الفني والإداري والطبي، مؤكدا على عزم الجميع لاستكمال الفرحة بالفوز بكأس الأمم الأفريقية للمنتخبات الأولمبية، وهو ما يجعله يكرر دعوته مرة أخرى لجماهير الكرة المصرية لمؤازرة المنتخب.

وأوضح شوقي غريب أنه يشعر بالامتنان من وقفة الدولة المصرية مع المنتخب الأولمبي ممثلة في جهات عديدة في مقدمتها وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحي الذي كان ولا يزال على علاقة وطيدة بالفريق طوال مشواره، كما أكد على امتنانه لمجلس إدارة الاتحاد السابق بقيادة المهندس هاني أبو ريدة الذي وصفه بأنه كان بمثابة الأب الروحي لهذا الجيل من اللاعبين كما اعتاد دائما مع أجيال متعددة للكرة المصرية، كما كان لوجود الدكتور كرم كردي عضو مجلس الإدارة السابق مشرفا على الفريق أثر كبير في نجاح مسيرة إعداده.

وأوضح المدير الفني للمنتخب الأولمبي أنه لن ينسى أبدا وقفة لجنة إدارة أعمال اتحاد الكرة بقيادة عمرو الجنايني منذ لحظة استلامها المهمة حتى الآن.

واختتم شوقي غريب تصريحاته بالقول أن كل ما يرجوه حاليا هو أن يكون التأهل للدورة الأولمبية بداية حقيقية لانطلاق الكرة المصرية وتأكيد ريادتها في المنطقة وأن تأهلها لكأس العالم الماضية لم يأت من فراغ، وأن ما تعرض له المنتخب الأول في بطولة أفريقيا الماضية كان مجرد عثرة سيتخلص من آثارها سريعا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى