المنتخب القطري يبدأ استعدادته لانطلاق خليجي 24

(د ب أ)- توووفه

يبدأ المنتخب القطري تدريباته الجماعية مساء غدا الجمعة، بعد انتهاء فترة الراحة التي منحها المدرب الأسباني فيليكس سانشيز للفريق لمدة 48 ساعة عقب عودتهم من طاجكستان و الفوز على المنتخب الافغاني (1-0) في تصفيات كأس العالم 2022 وكأس أمم آسيا 2023 لكرة القدم.

ويستعد الفريق القطري لبطولة كأس الخليج (خليجي 24) والتي تستضيفها الدوحة بين يومي 26 نوفمبر الجاري، والثامن من  ديسمبر المقبل، بمشاركة ثماني منتخبات.

ومن المنتظر ان يتواجد في تدريبات الفريق القطري 28 لاعبا، على أن يتم اختيار القائمة النهائية وفق ضوابط مسابقات اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم قبل 3 ايام من انطلاق البطولة، واللاعبون هم: سعد الشيب ويوسف حسن ومحمد البكري وفهد يونس (لحراسة المرمى). سالم الهاجري وطارق سليمان وخوخي بوعلام وحسن الهيدوس وأكرم عفيف وبسام الراوي والمعز علي وكريم بوضياف ومحمد موسى وعلي عفيف وأحمد فتحي ويوسف عبد الرزاق، مصعب خضر وبيدرو ميجويل والمهدي علي ومحمد مونتاري وإسماعيل محمد وأحمد علاء ومؤيد حسن وعبد العزيز حاتم وعبد الرحمن فهمي وفهد شنين وعبد الله الأحرق وأحمد معين.

ويلعب المنتخب القطري في المجموعة الأولى التي تضم إلى جانبه كلا من العراق واليمن والامارات، ويواجه في مباراة الافتتاح منتخب العراق يوم الثلاثاء المقبل في افتتاح البطولة بستاد خليفة الدولي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى