فليك راض عن البقاء مديرا فنيا حتى فترة الانتقالات الشتوية

(د ب أ)- توووفه

أبدى هانسي فليك سعادته بالبقاء في منصب المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، على الأقل، حتى فترة الانتقالات الشتوية.

ورفض فليك التكهن بشأن مستقبله إذا ما أعلن النادي التعاقد مع مدير فني جديد في لحظة ما.

وقال فليك للصحفيين اليوم الجمعة قبل السفر لمواجهة فورتونا دوسلدورف: “أنا راض تماما عن هذا الحل”.

وتولى فليك، والذي كان المدرب المساعد، تدريب بايرن ميونخ بشكل مؤقت عندما اضطر نيكو كوفاتش للرحيل عن الفريق مطلع هذا الشهر.

وقاد فليك بايرن للتأهل لدور الستة عشر بعد الفوز (2 / صفر) على فريق أولمبياكوس اليوناني ثم تغلب على بوروسيا دورتموند (4 / صفر) في الدوري الألماني (بوندسليجا).

وقال كارل هاينز رومينيجه، الرئيس التنفيذي للنادي الأسبوع الماضي، إن مسؤولي بايرن قرروا بقاء فليك حتى فترة الانتقالات الشتوية، وربما بعد ذلك.

وفي الوقت الحالي، سيقود فليك الفريق في ثماني مباريات على الأقل، ويُعتقد أن فريقه، الذي يحتل المركز الثالث، يمكنه مواصلة الانتصارات.

وقال :”أنا على ثقة أننا في المكان الذي نريد أن نكون فيه. أشعر بمتعة كبيرة في العمل مع هذا الفريق. حولي أشخاص جيدون”.

وأضاف:”نفكر في كل مباراة على نحو منفصل ويجب أن نضع في حسباننا أن أمامنا العديد من المباريات الصعبة المقبلة. من المهم أن نتواصل كثيرا مع الفريق”.

وقال فليك إن مسؤولي بايرن حاليا “لديهم جميع الخيارات لاتخاذ قرار بشأن ما يريدونه للمستقبل” فيما يتعلق بمنصب المدرب، ولكنه رفض الإفصاح عما إذا كان سيوافق على العمل كمساعد مدرب مع مدرب جديد.

وأضاف فليك:”لا يمكن للمرء أن يخطط أمرا في كرة القدم. سأنتظر لأرى”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى