الأحمر الشاب يتعثر في بداية المشوار الآسيوي

توووفه ـ سالم الغافري

تصوير- عبدالرحمن الكندي

خسر المنتخب العماني للشباب مباراته الافتتاحية ضمن التصفيات الآسيوية المقامة في العاصمة مسقط ضد المنتخب الفلسطيني بهدف دون مقابل لحساب المجموعة الأولى، التي تضم أيضا منتخبات العراق والكويت وباكستان.

منتخب شباب فلسطين

خرج المنتخب الفلسطيني بثلاث نقاط مهمة جدا أمام الأحمر الذي بسط سيطرته على مجريات اللقاء أهدر فرصا سانحة للتسجيل.

حقق شباب الفدائي الأهم خلال مجريات الشوط الأول، وهو تسجيل هدف السبق رغم الأفضلية المطلقة التي حققها لاعبو المدرب يعقوب الصباحي.

جاءت البداية بعد خمس دقائق فقط حين وقف القائم الأيسر الفلسطيني أمام محاولة عبد الحميد الحسني القريبة من المرمى تبعتها تسديدة أخرى من عيسى الناعبي، لم يفلح بعدها مهاجم الأحمر عيسى الناعبي في استغلال انفراده الصريح بالمرمى الفلسطيني حين سددها في الشباك الخارجية.

وجاءت المحاولة الوحيدة من الجانب الفلسطيني مع الدقيقة الثامنة عشر، وحملت في طياتها هدف التقدم بعد توغل أنس بني عودة سددها زاحفة في مرمى المنتخب العماني، مارس الأحمر ضغطه على المرمى الفلسطيني لكن محاولتي عمر السلطي بعد ذلك جانبتا المرمى الفلسطيني لينتهي الشوط بهدف دون مقابل للأخير.

أشرك مدرب الأحمر يعقوب الصباحي ثلاثة تبديلات خلال الشوط الثاني تمثلت في دخول فهد الراسبي ويوسف الشكيلي وناصر الرواحي بدلا من أسامة الهدابي وعبد الحميد الحسني وعمر السلطي.

لم يحمل الشوط الثاني في طياته أي جديد يذكر حيث مارس لاعبو الأحمر الضغط على مرمى فلسطين لكن التنظيم الدفاعي الذي ظهر عليه الأخير أفشل جميع محاولات التعديل خصوصا محاولتي فهد الراسبي خلال الربع الأخير من المواجهة التي ذهبت في نهاية الأمر لصالح الضيف الفلسطيني الذي حقق ثلاث نقاط مهمة في بداية المشوار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى