مدرب جنوب أفريقيا: مباراة غانا كانت صعبة

(د ب أ)- توووفه

أكد ديفيد نوتواني، المدير الفني لمنتخب جنوب أفريقيا الأوليمبي، أن مباراة فريقه أمام غانا في مباراة تحديد المركز الثالث ببطولة أمم أفريقيا لكرة القدم تحت 23 عاما، بالعاصمة المصرية القاهرة، كانت صعبة للغاية.

وتأهل منتخب جنوب أفريقيا إلى دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو عام2020، بعد التغلب على المنتخب الغاني 6 /5 بركلات الترجيح ،عقب نهاية الوقت الأصلي بين المنتخبين بالتعادل (2 /2) ، ليحتل المنتخب الجنوب أفريقي المركز الثالث، ويأتي منتخب غانا رابعا.

وقال نوتواني في تصريحات عقب المباراة : “تلقينا هدفا في الوقت القاتل من اللقاء، انتهى الوقت الأصلي بالتعادل بسبب هذا الهدف، ولكن نجحنا في الفوز بركلات الترجيح، وأريد أن أشكر الجمهور المصري على هذا الدعم الكبير، من النادر أن تحصل على دعم جماهيري بهذه الطريقة القوية”.

وأضاف: “يجب علينا الآن العودة للديار والاستعداد لمحطة أكبر، وهي الأولمبياد التي تأتي بين شهري تموز/ يوليو وآب / أغسطس من العام المقبل، سيكون هناك بعض التغييرات بسبب الدوري المحلي، سيكون لدينا راحة واحدة فقط من الاتحاد الدولي، لذلك علينا أن نحل تلك الأزمة في بلدنا لأننا نحتاج إلى الكثير من المباريات الودية استعدادا للأولمبياد”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى