مورينيو: الفوز كان الشيء الأكثر أهمية

(د ب أ)– توووفه

قال البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني الجديد لتوتنهام، إن تحقيق الفوز كان الشيء الأكثر أهمية في المباراة التي خاضها الفريق أمام مضيفه ويستهام اليوم السبت في المرحلة الثالثة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وفي أول مباراة له تحت قيادة مورينيو، الذي تولى منصب المدير الفني يوم الأربعاء الماضي، تغلب توتنهام على مضيفه ويستهام (3-2) ليكون الانتصار الأول لتوتنهام خارج أرضه في الدوري منذ يناير الماضي.

واستعاد توتنهام بذلك مذاق الانتصارات من جديد في الدوري الإنجليزي بعد أن مني بهزيمتين وثلاثة تعادلات خلال مبارياته الخمسة السابقة بالدوري.

وقال مورينيو عقب المباراة: “الشيء الأكثر أهمية في النهاية ليس الفوز (3-0) أو (4-0) أو تقديم أداء رائع، وإنما الشيء الأكثر أهمية هو الفوز، بغض النظر عن كيفية تحقيقه.”

وأضاف: “كان مهما للغاية، لأن هؤلاء اللاعبين كانوا يواجهون حاجزا نفسيا يحول دون تحقيق الفوز خارج الأرض منذ فترة طويلة. لا يوجد ما هو أفضل من الفوز بمباراة كرة قدم والشعور بالسعادة.”

ومن جانبه، قال ديلي ألي لاعب توتنهام في إشارة إلى رحيل ماوريسيو بوتشيتينو عن منصب المدير الفني إثر إقالته يوم الثلاثاء الماضي: “لقد كان أسبوعا مؤثرا بالنسبة لنا، لكننا كنا نعرف أن علينا مهمة يجب أن نؤديها.”

وأضاف: “كان يجب علينا تقديم أداء جيد من أجل النادي ومن أجل الجماهير، وكان علينا ضمان حصد النقاط الثلاث.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى