صدى واسع للأغنية الرسمية لبطولة خليجي 24

(د ب أ)- توووفه

حققت الاغنية الرسمية لبطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم (خليجي 24)، والتي تستضيفها قطر في الفترة من 26 نوفمبر الجاري حتى الثامن من ديسمبر المقبل، نجاحًا كبيرا وصدى واسعا في الشارع القطري والخليجي بشكل عام.

ويؤدي المطرب القطري المعروف فهد الكبيسي أغنية البطولة التي تحمل عنوان “أهلا بالجميع في دوحة الجميع”، وهي من كلمات منصور ألواوان وألحان عبد الله المناعي وتوزيع مهند سيف.

وانطلقت الأغنية بشكل رسمي قبل أيام من انطلاق البطولة، وذلك بعد تأكد مشاركة منتخبات السعودية والبحرين والإمارات في المسابقة ليكتمل العقد الخليجي.

وأبدى الكبيسي سعادته الكبيرة باختياره من قبل اللجنة المنظمة، لغناء أغنية البطولة، متمنيًا التوفيق لكل المنتخبات المشاركة خاصة منتخب بلاده قطر.

وكشف مصدر داخل اللجنة المنظمة ان الاغنية تم الترتيب لها منذ فترة ليس بالقصيرة، حيث تم اختيار الفنان فهد الكبيسي نظرا لشعبيته الكبيرة في قطر وكل دول الخليج ،والملقب بعندليب الخليج .

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الاغنية عبر نطاق واسع وابدوا اعجابهم بالكلمات واللحن وايضا طريقة الغناء.
وتبدا كلمات الاغنية بكلمات باللهجة القطرية تقول:”هلا فيكم..كل قطر بر وبحر تحييكم ،الفرح زاد وحلاه كمل فيكم، على المحبة نبتدي باسم الله، أهلا بالجميع في دوحة الجميع”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق