مدرب قطر يعد الجماهير برد الجميل في خليجي 24

(د ب أ)- توووفه

وعد الاسباني فيليكس سانشيز، مدرب المنتخب القطري، اليوم السبت، برد الجميل للكرة القطرية والمسؤولين والجماهير في المرحلة القادمة بعد الثقة الكبيرة التي وضعها الجميع في إمكانياته طوال الفترة الماضية ،والتي شهدت تتويج فريقه بلقب كأس آسيا 2019 في الامارات لأول مرة في تاريخه.

وتنتظر الجماهير القطرية الكثير من منتخبها في بطولة خليجي 24 التي تنطلق يوم الثلاثاء في العاصمة الدوحة ،وحصد اللقب.

وقال سانشيز في تصريحات تليفزيونية قبل ساعات قلية من ضربة البداية لانطلاق البطولة، إنه يدرك جيدصا أهمية هذه البطولة بالنسبة للجماهير القطرية، حيث وعد بتقديم أفضل ما لديه من أجل تحقيق نتائج طيبة والظهور بشكل يرضي الجماهير.

وقال سانشيز: “هذه هي المرة الثانية التي سأشارك فيها مع المنتخب ببطولة كأس الخليج بعد خليجي 23 في الكويت والتي فشلنا فيها وخرجنا من مرحلة المجموعات، ولكن هذه المرة سنخوض البطولة في ظروف مختلفة تماما ،حيث البطولة السابقة كان فيها الكثير من التغييرات على مستوى بناء فريق جديد ولم يكن الوضع مثاليا بالنسبة لنا”.

وأوضح المدرب الاسباني قائلا: “الآن بعد عامين تغيرت الكثير من الامور بالنسبة لنا حيث استطعنا اعداد فريق لازال في مرحلة التطور ،ولكن هذا امر جيد حيث هناك امل لتطوير الفريق اكثر، وحقيقة الفوز بكأس امم اسيا الاخيرة تعطينا الحافز حيث باستطاعتنا المنافسة في مستوى عالي بدعم الجماهير القطرية التي تشجعنا على تحقيق نتائج ايجابية.

وأضاف: “في نفس الوقت هذا الضغط هو لتحقيق نتائج ايجابية حيث ان الجماهير ستطالبنا باللقب وعلينا تقبل هذا التحدي من خلال وضعنا الان رغم أننا نعلم بمدى صعوبة الأمر، فكل المنتخبات الخليجية ماعدا الكويت شاركت في كاس آسيا، والثماني منتخبات التي تشارك في البطولة أتت للفوز وجميعها قوية للغاية”.

وتابع قائلا: “اشعر بثقة في الفريق ولكن بإمكانك ان تلعب جيدا وامرا صغيرا يجعلك تخسر، لكن سنحاول كما قلت ان نكون بمستوى افضل ويجب ان نتعامل مع الضغط فهذه هي كرة القدم الاحترافية من الجيد ان نتعامل مع الضغط، وسنحاول بذل قصارى جهدنا لجعل الجماهير فخورة بالمنتخب القطري”.

ويلعب المنتخب القطري في مباراة الافتتاح أمام المنتخب العراقي في المجموعة الأولى التي تضم أيضًا منتخبات اليمن والإمارات .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى