الشباب يصطدم بظفار..والسويق يستضيف نادي عمان في مؤجلتي الجولة 15

توووفه– لؤي الكيومي

 

تُستكمل مساء الغد مباريات الجولة الخامسة عشرة من دوري عمانتل وذلك بإقامة المباراتين المؤجلتين حيث ستجمع الأولى الشباب وظفار على أرضية إستاد السيب الرياضي، وفي الثانية يلتقي نادي عمان مع السويق في المجمع الشبابي بصحار.

على أرضية إستاد السيب الرياضي يلتقي الشباب بنظيره ظفار في قمة مرتقبة ستنطلق أحداثها في الساعة ال5:35، ويسعى الشباب صاحب مركز الوصافة برصيد 31 نقطة إلى تحقيق العلامة الكاملة ومواصلة اللحاق بالسويق المتصدر في مهمة ليست بالسهلة، الخنبشي مدرب الشباب يعول كثيراً على رغبة لاعبيه في تحقيق الانتصار ومساندة الجماهير الشبابية المنتظرة في اللقاء بعد الحراك الذي شهده البيت الشبابي على المستوى الجماهيري. من جهته يأمل ظفار في تعويض الإخفاق الآسيوي وتحقيق النتيجة المرضية لعشاقه للابتعاد عن شبح الهبوط حيث يحتل المركز التاسع برصيد 16 نقطة وعلى بُعد نقطة واحدة من المركز الأخير.

ويستضيف نادي السويق ضيفه نادي عمان على أرضية مجمع صحار الرياضي في لقاء يسعى من خلاله السويق إلى مصالحة جماهيره عقب النتائج السلبية التي سجلها مؤخراً إذ خرج من بطولة الكأس الغالية، كما تلقى 3 خسائر متتالية في البطولة الآسيوية أنهت آماله كلياً في المنافسة على خطف إحدى البطاقات المؤهلة إلى الدور الثاني، ويتحتم على بيلاتشي العمل على تحقيق الفوز ومواصلة الصدارة في البطولة الأخيرة المتاحة له هذا الموسم. أما الضيف سيدخل اللقاء وهو في مؤخرة الترتيب برصيد 15 واضعاً نصب عينه الخروج بنتيجة إيجابية قبل احتدام المنافسة في الجولات المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى