سانشيز يعلن قائمة قطر لخليجي 24

(د ب أ)- توووفه

أعلن الإسباني فيليكس سانشيز، مدرب المنتخب القطري الأول لكرة القدم، القائمة النهائية للفريق استعدادا لخوض منافسات بطولة خليجي 24 التي تقام في العاصمة الدوحة خلال الفترة من 26 نوفمبر الجاري حتى الثامن من ديسمبر المقبل.

وتلتقي قطر مع العراق في افتتاح مباريات البطولة بعد غد الثلاثاء، الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت مكة المكرمة .
وضمت القائمة 23 لاعبا، بعد الاستغناء عن7 لاعبين ممن تواجدوا في القائمة الاخيرة لمواجهة منتخب أفغانستان في الجولة السادسة من التصفيات الاسيوية المشتركة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 وكأس اسيا 2023 والتي اقيمت بالعاصمة الطاجيكية دوشانبي، ضمن مباريات المجموعة الخامسة التي تضمّ معهما منتخبات عمان والهند وبنجلاديش، وفاز المنتخب القطري بهدف نظيف لأكرم عفيف من ركلة جزاء.

فيما شهدت القائمة عودة اللاعب عبد الكريم حسن، مدافع السد، بعد غيابه عن التجمع الاخير لمواجهة أفغانستان بسبب إيقافه مع السد. كما انضم محمد صلاح النيل، لاعب العربي، بعد تألقه الملحوظ مع فريقه في بطولة الدوري المحلي .
وتضم القائمة سعد الشيب ، وبيدرو ميجيل، وسالم الهاجري، وطارق سلمان ، وخوخي بوعلام ، وحسن الهيدوس، وأكرم عفيف (السد).
وبسام الراوي، والمعز علي، وكريم بوضيف، وإسماعيل محمد ، ومحمد مونتاري (الدحيل)، وأحمد فتحي، وفهد شنين، ومصعب خضر، ويوسف عبد الرزاق ومحمد صلاح النيل (العربي).
وأيضا المهدي علي(الغرافة) وعبد العزيز حاتم، وفهد يونس (الريان)، وعبد الله عبد السلام الأحرق (الأهلي)، ومحمد أحمد البكري ( الشحانية).

واللاعبون الذين تم استبعادهم من القائمة هم محمد موسى مدافع الدحيل، وزميله في الفريق علي عفيف، وأحمد علاء ولاعبي الغرافة يوسف حسن، ومؤيد حسن، وعبدالرحمن محمد، لاعب الاهلي، بالإضافة الى أحمد معين لاعب نادي قطر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى