حكام خليجي 24 اجتازوا اختبارات اللياقة البدنية

(د ب أ)- توووفه

نجح جميع حكام بطولة خليجي 24 الذين شاركوا في اختبارات اللياقة البدنية في اجتياز الاختبار الذي اقيم لهم اليوم الاثنين بنجاح وفقا لمعايير الاختبار الدقيق بإشراف ممثلين عن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) والاتحاد الآسيوي.

وقال طارق احمد رئيس لجنة الحكام في خليجي 24 ان نجاح جميع الحكام المرشحين لإدارة مباريات البطولة في الاختبارات يؤكد انهم من الحكام المميزين والنخبة في بلدانهم والقارة الاسيوية.

وكشف احمد عن غياب الحكام السعوديين عن خليجي 24 وقال: “لقد أجرينا الاختبار وهم لم يحضروا، ولا نعرف سبب ظروفهم وربما لديهم التزامات أخرى”.

وأوضح رئيس لجنة الحكام أن الطاقم الآسيوي الإضافي لإدارة بعض مباريات البطولة سيكون يابانيا وسيصل يوم 29 نوفمبر الحالي للعاصمة الدوحة من اجل المشاركة في إدارة مباريات البطولة .

واعرب طارق احمد عن تفاؤله بما سيكون عليه التحكيم في خليجي 24، لاسيما ان تقنية حكم الفيديو المساعد (الفار) سوف تطبق لأول مرة وهذا شيء يحسب لاتحاد كأس الخليج الذي حرص مع اتحاد الكرة القطري على توفير هذه التقنية، مشيرا الى ان الحكم المشارك في التحكيم بالساحة يجب ان يكون حاصلا على إجازة من قبل الفيفا بتحكيم (الفار) بالإضافة إلى كونه من الحكام الدوليين النخبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى