جريزمان: أحاول الرد على حب الجمهور بإحراز الأهداف

 

 

 (إفي) – توووفه

 

أكد مهاجم أتلتيكو مدريد، أنطوان جريزمان، اليوم أنه يحاول الرد على “حب الجمهور” له من خلال “إحراز الأهداف” خلال المباريات، كما أشار إلى أن فريقه أمامه، منذ الآن وحتى نهاية الموسم “مباريات نهائي” سيحاول الفوز بها سعيا للتتويج بالليجا والدوري الأوروبي.

وقال جريزمان (26 عاما) في مقابلة مع قناة النادي المدريدي عبر الفيديو كونفرانس “أحظى بدعم الجمهور، وأحاول أن أرد على هذا الحب في الملعب عن طريق إحراز الأهداف ومساعدة رفاقي وبذل الجهد”، وذلك أثناء تسلمه جائزة أفضل لاعب في شهر فبراير بناء على تصويت مشجعي الفريق على شبكات التواصل الاجتماعي.

وأعرب عن تقديره لاختياره أفضل لاعب في الفريق من قبل مشجعي الفريق، قائلا إن هذا يعني “أنك تقدم مستوى جيد”، وشدد على أن فبراير “شهر عظيم” لم يعرف فيه الفريق طعم الهزيمة وقدم “كرة قدم جيدة”.

وأضاف “لقد كان شهرا رائعا (فبراير)، قدمنا كرة قدم جيدة وأحرزنا أهدافا وفزنا بكل المباريات، والآن أعتقد أن أمامنا 12 مباراة نهائي متبقية، وسنحاول تحقيق الفوز في كل ما تبقى لنا وسنرى إلى أين نحن ذاهبون”.

وبخصوص مباراة الفريق المقبلة أمام سيلتا فيجو في الجولة الـ28 للدوري الإسباني يوم الأحد المقبل على أرض ملعب واندا متروبوليتانو، قال جريزمان إن لديه “رغبة شديدة” في تحقيق الفوز.
واختتم المهاجم الفرنسي حديثه بقوله “ستكون لديهم رغبة في مشاهدتنا ونحن نحقق الفوز على أرضنا ووسط جمهورنا. سنبذل كل جهدنا للحصول على نقاط المباراة الثلاث

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى