شباب العراق يسقط فلسطين ويبعثر أوراق التصفيات

توووفه ـ سالم الغافري

تصوير- سلطان خميس المسافري

بعثر المنتخب العراقي أوراق المجموعة الأولى المؤهلة لنهائيات كأس آسيا للأمم للشباب 2020، بعد تغلبه على المنتخب الفلسطيني بثلاثة أهداف لواحد، ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة المقامة في مسقط.

جاء اللقاء مثيرا من الجانبين، حيث تقدم المنتخب العراقي أولا مع الدقيقة الثالثة والعشرين بالنيران الصديقة، حين حول لاعب المنتخب الفلسطيني معاذ طربوش كرة بالخطأ في مرماه، قبل أن يدرك المنتخب الفلسطيني نتيجة التعادل بنفس الكيفية مع الدقيقة الثالثة والثلاثين حين حول لاعب العراق عبدالله محمود كرة بالخطأ في مرماه وهي النتيجة التي آلت إليها المباراة خلال الشوط الأول.

الشوط الثاني

انتظر المنتخب العراقي الدقيقة السادسة والستين ليضمن هدف التقدم من جديد عن طريق علي شوقي، قبل أن يجهض زميله حسين عبدالله، آمال المنتخب الفلسطيني بالعودة للقاء حين سجل الهدف الثالث مع الدقيقة الثانية والسبعين وهي النتيجة النهائية التي آلت إليها المباراة.

رفع المنتخب العراقي رصيده للنقطة السابعة مناصفة مع المنتخب الكويتي بنفس الرصيد من النقاط، فيما بقي المنتخب الفلسطيني عند النقاط الست، في انتظار ما ستسفر عنه مواجهات الجولة الأخيرة حين يواجه المنتخب العراقي الضيف العماني، وتواجه فلسطين منتخب الكويت في جولة تحديد البطل الذي سيتواجد بالنهائيات الآسيوية القادمة في أوزبكستان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى