نجوم الأزرق يستعدون لمواجهة الأحمر العماني في الفندق

الدوحة– وليـد العـري
تصوير- طلال الراسبي

أجرى المنتخب الكويتي حصته التدريبية مساء الخميس على أرضية ملعب التدريب رقم 5 في جامعة قطر استعدادا لمواجهة الأحمر العماني في الجولة الثانية للمجموعة الثانية لبطولة خليجي 24 والتي ستقام يوم السبت على أرضية استاد عبدالله بن خليفة.

الحصة انطلقت عند الساعة الخامسة عصرا وقادها المدرب الوطني ثامر عناد وغاب عنها نجوم الأزرق الذي خضعوا لتدريب صباحي استشفائي واسترجاعي في مقر الإقامة بفندق جراند حياة.

حسن موسى

وعلى هامش الحصة تحدث حسن موسى المنسق الإعلامي للمنتخب الكويتي في تصريحات خاصة لصحيفة “توووفه”، وقال: “المباراة الأولى هي الأصعب في كل بطولة ونحن أنجزنا المهمة بنجاح أمام فريق متمرس وخبير في هذه البطولات ولكن هي صفحة وانطوت حيث لازال أمام كل فريق 6 نقاط كفيلة بأن تضعه في المربع الذهبي”.

تدريبات الكويت

وعن مواجهة المنتخب العماني: “الأحمر العماني لم يظهر بالشكل المطلوب في البداية وهذا أمر قد يحدث لهذا نتوقع أن يرمي بكل ثقله في مواجهة الأزرق من أجل تعزيز حظوظ التأهل لما قبل المواجهة الثالثة”.

واختتم حديثه: “العماني تطور كثيرا وهو حامل للقب الخليجي ومن أفضل المنتخبات في المنطقة، ونحن نعلم أنه قادم بقوة يوم السبت لهذا سنتعامل معه بأسلحتنا المعتادة وبإمكانياتنا التي نمتلكها”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى