إدارة السويق تتجه لفك الارتباط مع بيلاتشي

 
 
 
 
توووفه- عبدالله الريسي
 
 
 
كشفت مصادر خاصة لصحيفة توووفة من أروقة نادي السويق بأن العلاقة بين المدرب الروماني آيلي بيلاتشي ونادي السويق وصلت لطريق مسدود وذلك عقب النتائج السلبية التي حلت بالفريق خلال النصف الثاني من الموسم الرياضي الحالي.
وأعلن المدرب في التجمع الأول عقب لقاء الجزيرة الأردني والذي تعرض فيه السويق للهزيمة بثلاثة أهداف لهدفين، بأنه لن يستمر برفقة الفريق وبأن مباراة نادي عمان في الدوري هي المباراة الأخيرة له في قيادة الدفة الفنية لنادي السويق، وأكدت مصادر توووفه بأنه كرر الأمر للجهاز الفني المساعد والإداري في الفريق، وذلك خلال الحصص التدريبية التي سبقت مباراة نادي عمان والتي انتهت هذا المساء بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف.
هذا ومن المنتظر أن تعلن إدارة السويق برئاسة صاحب السمو السيد فراس بن فاتك بن فهر آل سعيد إقالة المدرب الروماني آيلي بيلاتشي خلال الساعات القادمة في حال لم يعدل المدرب عن قراره، في المناقشة التي ستجمع الطرفين عقب لقاء عمان. يذكر أن الدوري سيتوقف لاستحقاق المنتخب الوطني بالتصفيات المؤهلة لكأس آسيا، وسيتيح ذلك للإدارة فرصة لمناقشة أوضاع الفريق وتعيين مدرب جديد تتاح له فرصة للتعرف على اللاعبين وإعداد الفريق للمرحلة القادمة من الدوري.
 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى