بالصور..العراق تواصل التألق في خليجي 24

توووفه ـ سالم الغافري

تصوير- طلال الراسبي وعمار المسافر

واصل المنتخب العراقي مع مدربه السلوفيني كاتانيتش تألقه اللافت في بطولة خليجي 24 المقامه حاليا في العاصمة القطرية الدوحة، بعد أن تغلب على المنتخب الإماراتي بهدفين دون مقابل ضمن افتتاحية الجولة الثانية لحساب المجموعة الأولى التي تضم أيضا قطر واليمن.

فاجأ لاعب المنتخب العراقي علاء عباس المرمى الإماراتي بهدف السبق بعد 7 دقائق فقط على صافرة اللقاء، حيث ترجم عرضية علاء عبد الزهره التي ضربت الدفاع الإماراتي في منطقة الست.

حاول المنتخب الإماراتي التقدم بغية إدراك التعادل، لكن جميع الكرات العرضية مرت بسلام، في حين وقف حارس العراق محمد حميد في المكان المناسب لتسديدة مهاجم الإمارات وهداف البطولة علي مبخوت.

 

مرة أخرى باغت الهجوم العراقي الدفاع الإماراتي بالهدف الثاني عن طريق رأسية المهاجم علاء الزهرة مع الدقيقة السابعة والثلاثين بعد كرة عرضية من الجانب الأيسر، وهي النتيجة التي آلت إليها المواجهة حتى نهاية الشوط الأول.

الشوط الثاني

لم يحمل في طياته أي جديد يذكر من الهجوم الإماراتي، رغم الزج بورقة المهاجم أحمد خليل الذي واجه تنظيما مثاليا جدا من لاعبي المدرب كاتانيتش وبنفس الكيفية التي تغلب بها على الفريق القطري في الجولة الأولى، بل كان بإمكان المنتخب العراقي أن يزيد من غلة الأهداف لولا تألق الحارس الإماراتي محمد الشامسي في التصدي لضربة جزاء سددها مدافع المنتخب العراقي علي عدنان مع الدقيقه الثالثة والثمانين، وهي الركلة التي أعلنها الحكم البلجيكي الحكم الكسندر بوسايت بعد الرجوع إلى تقنية الفار، لم تشهد الدقائق اللاحقة أي تغير حتى صافرة النهاية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى