كيف علق فالفيردي على شائعات عودة نيمار لبرشلونة؟

  • (إفي) – توووفه 

 

رفض إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، التعليق على الأخبار المتداولة اليوم الجمعة حول رغبة البرازيلي نيمار دا سيلفا في العودة للبلوجرانا، ووصفها بـ”الخيالات”.

وقال فالفيردي خلال المؤتمر الصحفي عشية مباراة مالاجا على ملعب “لا روزاليدا” ضمن الجولة الـ28 بالليجا “الحديث عن عودة نيمار مجرد تكهنات لا نعلم من أين أتت وأين ستنتهي. لن نتحدث عن خيالات”.

وتركزت أسئلة الصحفيين خلال المؤتمر الصحفي عن تفكير المدرب الباسكي في إمكانية اراحته لبعض العناصر خلال مباراة الغد استعدادا لموقعة الأربعاء المقبل أمام تشيلسي الإنجليزي على ملعب “الكامب نو” في إياب ثمن نهائي دوري الأبطال؟ وقال في هذا الصدد “هدفنا هو ألا نتعثر مجددا”، في الوقت الذي ذكر فيه بالتعادل الذي حققه الفريق أمام لاس بالماس يوم الخميس الماضي، قبل يومين من المواجهة الهامة أمام أتلتيكو مدريد والتي انتهت بفوز البرسا بهدف نظيف.

كما علق بأن الفرق التي تقبع في قاع الجدول دائما ما تكون مواجهتها محفوفة بالمخاطر، لا سيما في المنعطف الأخير من الموسم.

وأضاف “مالاجا (متذيل الترتيب) يحتاج للفوز ومباراة الغد ستكون فرصة له. كما أننا لعبنا الأسبوع الماضي أمام فريق آخر يتواجد في مناطق الهبوط (يقصد لاس بالماس)، ولم نستطع الفوز، وهذا سيمثل حافزا لنا”.

وحول إمكانية إجراء تغييرات على التشكيل لإراحة بعض اللاعبين، رفض مدرب البلاوجرانا الكشف عن أفكاره، أو حتى عن البديل الذي سيلعب بدلا من أندريس إنييستا المصاب.

وحول الحالة البدنية لقائد الفريق الكتالوني، الذي أصيب في العضلة الخلفية خلال مباراة الأتلتي يوم الأحد الماضي، أكد فالفيردي أنه يتدرب بمفرده.

وقال: “من المبكر الحديث عن مشاركة إنييستا في مباراة تشيلسي. ليس لدينا لاعبين مثله، لأن أندريس لاعب فريد، ولكننا نمتلك لاعبين مشابهين لأسلوب لعبه مثل دينيس سواريز، المصاب أيضا، وكوتينيو وأندريه جوميش”.

كما أكد أن إصابة جيرارد بيكيه خفيفة ولن تمنعه عن المشاركة مع الفريق أو حتى من خوض التدريبات بصورة طبيعية، بينما أكد أنه “ينتظر الكثير” من المهاجم الفرنسي الشاب عثمان ديمبيلي.

ورفض فالفيردي الحديث عن صفقة لاعب الوسط البرازيلي آرثر، لاعب جريميو، المحتملة خلال الصيف المقبل، مؤكدا أنه لا يتحدث عن لاعبين في فريق آخر.

وأشار “هل صرح ناديه بأي شيء؟ إنه لاعب في فريق آخر، من غير المنطقي الحديث عن اللاعب الآن. سياستنا هي عدم الحديث عن لاعبين في فرق أخرى، بعيدا عن أنه لاعب جيد. ولكني أفضل التركيز فقط على لاعبي فريقي”.

وينفرد البرسا بصدارة الليجا برصيد 69 نقطة وبفارق 8 نقاط عن أتلتيكو مدريد أقرب ملاحقيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى