ثامر عناد: مواجهة الكويت بمثابة النهائي

الدوحة- توووفه

صرح مدرب منتخب الكويت ثامر عناد في المؤتمر الصحفي الذي عقد قبل مباراة الأزرق الكويت مع البحرين إن المباراة القادمة مع منتخب البحرين تعتبر نهائي مبكر.

وأضاف: “البحرين فريق قوي، ولكن لدي ثقة في اللاعبين، والقدرة على العودة لسكة الانتصارات”.

وأكد عناد بأن المباراة تعد صعبة على الفريقين كونها المباراة الأخيرة في دور المجموعات لخليجي 24، وتعد مفصلية للفريقين لحسم التأهل، وقال: “نتمنى إسعاد الجماهير بعد الخسارة مع منتخب عمان”.

وحول الجاهزية البدنية لفريقه قال: “نتعامل مع المباريات كل على حدة ولدينا  23 لاعبا جاهزا لكل كبيرة وصغيرة داخل الملعب”.

وأضاف: ” اللاعبون قدموا مباريات كبيرة بدنيا، ونمتلك دكة احتياط بنفس مستوى الأساسيين، نحتاج تغييرا كليا في التكتيك والهجوم والاستعداد والتركيز الجيد” .

وأشاد عناد بمستوى خصمه المقبل قائلا:” منتخب البحرين بطل غرب آسيا وهو منتخب متطور، ويمتلك مجموعة لاعبين جيدين ومدرب ذكي، ويملك زادا بشريا قويا وعمل على إراحة فريقه وهو نوع من التكتيك”.

وأكد ثامر عناد أن إضاعة الفرص تعتبر أمرا قابل الحدوث في عالم كرة القدم.

وعن لقاء السعودية في الجولة الأولى قال:” المباراة الأولى ليست مقياسا، هي ديربي كافتتاح بطولة خليج، وفيها ضغط إعلامي ولا يمكن مقارنتها بأية مباراة أخرى، نعم كنا الأقوى فيها”.

واختتم: “أعترف بأن المنتخب الكويتي لا يقدم المستوى المطلوب، ولديه أخطاء كثيرة في بداية المباراة، وسنجد الحلول لذلك، في السنوات القادمة ستشاهدون منتخبا مختلفا”.

يذكر أن البحرين يمتلك نقطة من تعادله أمام عمان، في حين أن الكويت يمتلك 3 نقاط من الفوز على السعودية، وكلا الفريقين تعرض لخسارة واحدة في ثاني مواجهاته في دور المجموعة الثانية، حيث تعرض الكويت للخسارة من عمان، في حين تعرض البحرين للخسارة من المنتخب السعودي، ويتصدر المجموعة حاليا المنتخب العماني برصيد 4 نقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى