قطر والإمارات في لقاء الحسم بخليجي 24

توووفه – لؤي الكيومي

بذكريات اللقاء المثير في كأس أمم آسيا مطلع العام الجاري يصطدم المنتخب القطري مستضيف بطولة خليجي 24 بالمنتخب الإماراتي ضمن مباريات الجولة الثالثة لحساب المجموعة الأولى، على استاد خليفة الدولي في الساعة الـ18:30 بتوقيت السلطنة.

ويأخذ اللقاء طابع تكسير العظام وإثبات الذات إذ يمثل أهمية بالغة لديهما كونها ستُحدد المتأهل الثاني عن المجموعة رفقة المنتخب العراقي، الظروف تختلف ولكن الهدف واحد وهو تحقيق الفوز بالرغم من امتلاك المنتخب المضيف لفرصتين من أجل بلوغ الدور المقبل.

قطر العراق خليجي 24

ويدخل المنتخب القطري اللقاء وهو في المركز الثاني بفارق الأهداف أمام المنافس الإماراتي، ويتسلح المدرب الاسباني سانشيز بعودة الثقة لدى لاعبيه بعد السداسية النظيفة في شباك المنتخب اليمني وتجاوز محنة البدايات وصدة الخسارة أمام العراق، إلا أنه يعلم في الوقت ذاته بأن الاختبار الحقيقي سيكون في مباراة الغد.

مارفيك

على الجانب الآخر أبدى المدرب الهولندي مارفيك عدم رضاه حول نتيجة لقاء الجولة الثانية والخسارة أمام العراق مؤكدا على صوبة لقاء قطر نظير الإمكانيات التي يتمتع بها، النقاط الثلاث وعودة الثقة لدى مجموعته الشابة هي أبرز ما ينشده المدرب الهولندي عقب نهاية الجولة الثالثة.

التقى المنتخبان القطري والإماراتي في 29 مباراة دولية سابقة، الغلبة للمنتخب القطري الذي فاز في 13 مباراة، وخسر في 9 مباريات، وتعادلا في 7 مباريات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق