البحرين يطارد فرصة التأهل أمام الكويت العنيد

توووفه – لؤي الكيومي

يحتضن استاد خليفه الدولي لقاء المنتخبين الكويتي والبحريني ضمن مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الثانية في بطولة خليجي 24 ، اللقاء ستنطلق أحداثه عند الساعة الـ21:00 مساءً بتوقيت السلطنة.

وينتظر المنتخبان مواجهة من طراز رفيع نظير حاجتهما للخروج بالنقاط الثلاث وحسم إحدى بطاقات التأهل للدور نصف النهائي، ويجب على المنتخب البحريني الفوز بفارق هدفين لضمان التأهل بشكل مباشر دون الدخول في دوامة الحسابات بعكس المنتخب الكويتي الذي يكفيه الفوز بأي نتيجة.

المنتخب البحريني بقيادة المدرب هيليو سوزا سيعمل على تخطي عثرة الجولة الثانية وتغيير الوجه الشاحب والممل الذي ظهر به أمام المنتخب السعودي، ويبدو بأن الجهاز الفني سيجري العديد من التغييرات على تشكيلته بغية الحفاظ على الفرصة المتاحة والتأهل إلى الدور المقبل من خلال الاستعانة بالأسماء الهجومية والتخلي قليلاً عن أسلوب الدفاع.

أما المنتخب الكويتي بقيادة المدرب الوطني ثامر عناد سيحاول هو الآخر إعادة الثقة إلى لاعبيه قبل دخول المواجهة الحاسمة، الأزرق وبالرغم من الخسارة لعب بشكل جيد وكان قاب قوسين أو أدنى من العودة إلى أجواء اللقاء لولا وقوف الحظ بعيداً عنه في محاولات عدة، الأسلحة متواجدة في أيدي ثامر عناد أبرزها بدر المطوع ويوسف ناصر وخبرة الحارس حميد القلاف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق