الدحيل يستغل سقوط السد ويتوج بطلا للدوري القطري

  • (د ب أ)- توووفه

 

توج فريق الدحيل بلقب الدوري القطري لكرة القدم قبل جولتين من نهاية المسابقة، عقب تغلبه على الخريطيات 5 / صفر ، مساء الجمعة في الجولة العشرين من المسابقة والتي شهدت أيضا خسارة السد أمام أم صلال 1 / 2 وفوز الغرافة على السيلية 3 / صفر والعربي على الريان 3 / 1.

ورفع الدحيل رصيده إلى 54 نقطة في صدارة الترتيب، بفارق ثماني نقاط أمام السد صاحب المركز الثاني ، فيما توقف رصيد الخريطيات عند 13 نقطة في المركز الحادي عشر قبل الأخير.

وسجل أهداف الدحيل محمد موسى عباس في الدقيقة 26 وإسماعيل محمد في الدقيقة 36 ويوسف العربي في الدقيقة 56 ويوسف المساكني (هدفين) في الدقيقتين 82 و84.

ويعد هذا اللقب هو الثاني للدحيل على التوالي والسادس له في تاريخه، بعد اندماج ناديي لخويا ونادي الجيش قبل بداية الموسم الجاري تحت مسمى الدحيل.

وفي المباراة الثانية، سقط فريق السد في فخ الخسارة أمام مضيفه أم صلال 1 / 2.

وتقدم السد بهدف سجله حسن بالانج في الدقيقة 11، قبل أن يتعادل أم صلال بهدف سجله بوعلام خوخي، لاعب السد، بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 49 ثم أضاف أسامة دراجي هدف الفوز في الدقيقة 66.

وأنهى فريق أم صلال المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد إسماعيل إبراهيم في الدقيقة 84.

ورفع أم صلال رصيده إلى 31 نقطة في المركز الخامس، وتوقف رصيد السد عند 46 نقطة في المركز الثاني.

وفي المباراة الثالثة، فاز الغرافة على السيلية 3 / صفر.

وسجل أهداف الغرافة ويسلي شنايدر (هدفين) في الدقيقتين 26 والأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة ومهدي طارمي في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

ورفع الغرافة رصيده إلى 32 نقطة في المركز الرابع وتوقف رصيد السيلية عند 25 نقطة في المركز السادس.

وفي المباراة الرابعة، فاز العربي على الريان 3 / 1.

وسجل أهداف العربي كوامي كاريكاري في الدقيقة 20 ودييجو جارديل (هدفين) في الدقيقتين 53 والثالثة من الوقت بدل الضائع للمباراة، فيما سجل هدف الريان عبد الرزاق حمد الله في الدقيقة 72.

ورفع العربي رصيده إلى 21 نقطة في المركز الثامن وتوقف رصد الريان عند 39 نقطة في المركز الثالث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى