كاتانيتش: راض بالنتيجة..تأهلنا بدون هزيمة

الدوحة- توووفه

أبدى كاتانيتش مدرب المنتخب العراقي رضاه عن نتيجة التعادل السلبي التي خرج بها أسود الرافدين من مواجهة اليمن في الدور الأخير من دور المجموعات لخليجي 24.

وقال في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة: “المباراة لم تكن سهلة، كانت مباراة غير مهمة بالنسبة لنا، إلا أن طرد اللاعب مصطفى في بداية المباراة أربك حساباتنا، واضطر اللاعبون لبذل جهد أكبر، وهذا ليس جيدا لنا لأنه يسحب من مخزون اللاعبين البدني الذي نريد أن ندخره للمربع الذهبي”.

وأضاف مدرب العراق الذي ضمن التأهل بنتيجة المباراتين السابقتين اللتين كسب منهما ست نقاط أمام كل من قطر المستضيف والإمارات: “لعبنا بتسعة لاعبين، اثنان منهما مهاجمان، كما لعبنا بلاعبين صغار أمثال قاسم وميثم اللذين يخوضان غمار مشاركاتهما الأولى مع المنتخب، حاولنا أن نضغط لكننا أيضا واجهنا تحديا من اللاعبين اليمنيين الذين قدموا أداء جيدا، في ظل الطرد المبكر”.

واختتم:” سعيد بالنتيجة التي آل إليها اللقاء، تأهلنا بدون هزيمة، وعلينا أن نفكر في الإعداد للمباراة القديمة، طرد لاعب خلال المباراة، لا أعلم مدى صحة قرار الحكم وبالتالي لا أقدر أن أحكم عليه، إلا أن ذلك أدى إلى فقداننا لخدماته”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق