روما يواصل انتصاراته في “السيري آ” ويعلن جاهزيته لشاختار

  •  (إفي) – توووفه 

 

اقتنص روما ثلاث نقاط ثمينة بعدما أكرم ضيافة تورينو بثلاثية نظيفة مساء الجمعة، على ملعب “الأوليمبيكو” في مستهل الجولة الـ28 بدوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم “السيري آ”.


اقرأ أيضا: رابطة الكالشيو تحدد المواعيد الجديدة للمباريات المؤجلة إثر وفاة أستوري


واقتنص “ذئاب” العاصمة الفوز على تورينو في الشوط الثاني حيث جاء هدف الافتتاح في الدقيقة 56 عبر المدافع اليوناني كونستانتينوس مانولاس الذي ارتقى لعرضية أليساندرو فلورينزي المتقنة من اليمين وحولها برأسه داخل الشباك.

فيما أمن القائد دانييلي دي روسي الانتصار بالهدف الثاني قبل 17 دقيقة من النهاية بعدما تابع كرة طويلة داخل المنطقة بقدمه داخل الشباك وسط مطالبات من لاعبي تورينو بإلغاء الهدف بداعي التسلل.

ثم اختتم لورينزو بليجريني ثلاثية اصحاب الأرض في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء إثر تمريرة من رادجا ناينجولان للأول داخل المنطقة ليسكن الكرة داخل الشباك.

وبعدما حقق فوزا كبيرا خارج قواعده في الجولة الماضية (2-4) على نابولي، واصل الفريق العاصمي انتصاراته ليرفع رصيده من النقاط لـ56 نقطة يستقر بها في المركز الثالث.

وأعلن “الجيالوروسي” بهذا الفوز عن جاهزيته لموقعة الثلاثاء المقبل الهامة في إياب ثمن نهائي دوري الأبطال على نفس الملعب أمام شاختار دونيتسك الأوكراني، والتي يدخلها وهو مطالب بالفوز بهدف نظيف على الأقل لضمان بلوغ دور الثمانية بعدما خسر مواجهة الذهاب في أوكرانيا (2-1).

في المقابل، تجرع “التورو” خسارته الثالثة على التوالي والسابعة هذا الموسم، ليتجمد رصيد الفريق عند 36 نقطة في المركز التاسع مؤقتا لحين انتهاء جميع مباريات الجولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى