السلطنة تستضيف البطولة الدولية (ستار1) للكرة الطائرة الشاطئية 14 الجاري

 

توووفه- إسحاق الحارثي

 

أسند الاتحاد الدولي للكرة الطائرة للسلطنة تنظيم  البطولة الدولية  للكرة الطائرة الشاطئية والتي تأتي  ضمن الجولات العالمية(ستار 1) التي ينظمها الاتحاد الدولي والتي ستقام على ملاعب المدينة الرياضية بالمصنعة خلال الفترة من 14 وحتى 17 مارس الحالي

وتشارك في هذه البطولة منتخبات قطر وبريطانيا وألمانيا والتشيك وهونج كونج وأستراليا وسويسرا وقبرص وكندا والدنمارك واليابان وإيطاليا والولايات المتحدة الأمريكية بالإضافة لمنتخب السلطنة المستضيف للبطولة.

يذكر أن السلطنة تشارك ب6 فرق في البطولة وسوف تقام طيلة الأيام الأربعة بواقع فترتين صباحية ومسائية. وقد شكّل الاتحاد اللجان العاملة لهذه البطولة لضمان سيرها وفق متطلبات وشروط القواعد الرسمية المتعارف عليها لدى الاتحاد الدولي للعبة والذي سوف يشرف عليها مباشرة بممثلين عن لعبة الكرة الطائرة الشاطئية سيتواجدون في قلب الحدث.

من جانب آخر باشرت كافة اللجان إعمالها لإنهاء كافة الإجراءات والترتيبات اللازمة لإخراج البطولة الدولية (ستار1) بالشكل الذي يثبت بأن السلطنة وشبابها قادرون على استضافة جميع البطولات والمنافسات الدولية.

من جانب آخر تستعد منتخباتنا الوطنية للكرة الطائرة الشاطئية للمشاركة وتمثيل السلطنة وتشريفها في هذا المحفل الدولي والظهور بمستوى يتناسب ويتزامن مع هذا الحدث العالمي والدولي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى