الشعلة يقصي الشباب بكأس خادم الحرمين الشريفين

(د ب أ)- توووفه

حقق فريق الشعلة مفاجأة من العيار الثقيل بعدما أطاح بفريق الشباب مبكرا من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم، عقب فوزه عليه (2-1) بعد التمديد في دور الـ32 للبطولة.

وبادر الشباب بالتسجيل عبر لاعبه محمد سالم في الدقيقة 43، لكن الشعلة أحرز هدف التعادل في الوقت القاتل عبر لاعبه محمد رواف العنزي في الدقيقة 83، ليلجأ الفريقان لخوض وقتا إضافيا مدته نصف ساعة مقسمة بالتساوي على شوطين.

وفي الوقت الإضافي، أحرز سيلا داوودا الهدف الثاني للشعلة في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الرابع، ليقود فريقه الذي يحتل المركز التاسع حاليا ببطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى السعودي، للصعود إلى دور الستة عشر على حساب الشباب، صاحب المركز السابع بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان (الدوري السعودي للمحترفين).

وبلغ الفيصلي دور الستة عشر أيضا، بتغلبه (2-1) على جدة.

وأحرز لويس جوستافو وويليام ألفيس دي أوليفيرا هدفي الفيصلي في الدقيقتين 44 و53، في حين سجل أحمد علي المولد هدف جدة الوحيد في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

وصعد فريق الفتح للدور ذاته، عقب فوزه (3-1) على نجران في وقت سابق اليوم.

وافتتح الفتح التسجيل مبكرا بهدف حمل توقيع ميتشيل تي فريدي في الدقيقة العاشرة، لكن نجران أدرك التعادل عبر لاعبه وليد بلخير الشنقيطي في الدقيقة 28.

ولم يهنأ نجران بتعادله كثيرا، بعدما أحرز توفيق بوحيمد الهدف الثاني للفتح في الدقيقة 31، ثم أضاف محمد خليفة السعيد الهدف الثالث في الدقيقة 53.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق