بالخمسة.. الرستاق يكرم وفادة أزرق الباطنة

توووفه ـ سالم الغافري

تصوير- المنتصر السيابي

أثقل الرستاق شباك ضيفه صحم بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، بمجمع الرستاق الرياضي لحساب الجوله العاشرة من دوري عمانتل.

قفز الرستاق بعد هذا الفوز للمركز السابع برصيد 14 نقطة، فيما واصل صحم نتائجه السلبية وتلقى خسارته الثالثة على التوالي ليبقى عند نفس الرصيد 17 نقطة في المركز الثالث بعد ناديي السيب وظفار.

الرستاق صحم، دوري عمانتل، الجولة العاشرة

وحسم الرستاق نتيجة اللقاء بعد مرور 45 دقيقة فقط وهو الشوط الذي كان حافلا في مجرياته، وشهد تسجيل الأهداف الستة.

وتقدم الرستاق مبكرا عن طريق مهاجمه عصام الصبحي بعد تمريرة عرضية متقنة للمتألق محمد السيابي “كوجاك ” في منطقة الست، ما هي إلا دقيقة بعد ذلك وبنفس الكيفية عاد الصبحي مرة أخرى ليهز الشباك الزرقاء.

صحم الرستاق، دوري عمانتل، الجولة العاشرة

واصل الرستاق مع مدربه المؤقت عيسى الغافري، لحين تسليم الدفة الفنية للمدرب الجديد حمد العزاني، الجولة القادمة، رغبته في زياة غلة الأهداف، حتى حقق قائد الفريق أحمد الغافري الهدف الثالث مع الدقيقة ال28 بعد صناعة المتألق أحمد السيابي الذي قدم واحدة من أفضل مبارياته مع الرستاق الموسم الحالي.

أكمل مهاجم الرستاق عصام الصبحي تألقه ونجح في تسجيل الهدف الرابع لفريقه والثالث له في اللقاء مع الدقيقة الثانية والثلاثين بعد انفراده الصريح بمرمى صحم.

قلص صحم نتيجة اللقاء بعد ذلك بدقائق قليلة عن طريق محمد البلوشي قبل أن يختتم أحمد الغافري خماسية الرستاق قبل نهاية الشوط الأول بطريقة رائعة بعد أن سدد كرة من خارج منطقة الجزاء.

وشهد الشوط الأول خروج لاعبي الرستاق وصحم أيمن البريكي ومصعب الشرقي بسبب الإصابة.

صحم الرستاق، دوري عمانتل، الجولة العاشرة

ورغم محاولات صحم لتقليص النتيجة خلال الشوط الثاني، لم تفلح جميع المحاولات في تحقيق ذلك حيث وجدت جميع الكرات تألق حارس الرستاق، في المقابل فوت الرستاق عديد المحاولات على مرمى صحم حيث جانبت كرتا البديلين شهاد عبيد ومحمد الغافري المرمى الأزرق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى