الاتحاد يتصدر الدوري المصري والإسماعيلي يتعادل

(د ب أ)- توووفه

اعتلى فريق الاتحاد السكندري صدارة ترتيب الدوري المصري لكرة القدم، عقب فوزه الثمين (1-0) على مضيفه حرس الحدود اليوم الأربعاء في مباراة مؤجلة من المرحلة الخامسة في البطولة، التي شهدت أيضا تعادل الإسماعيلي مع ضيفه طنطا بدون أهداف.

وارتفع رصيد الاتحاد إلى 13 نقطة في الصدارة، متفوقا بفارق الأهداف على أقرب ملاحقيه المقاولون العرب، المتساوي معه في نفس الرصيد، فيما يبتعدان بفارق نقطة وحيدة أمام الأهلي، صاحب المركز الثالث، الذي توج بالبطولة في المواسم الأربعة الأخيرة، ويمتلك مباراتين مؤجلتين.

في المقابل، تجمد رصيد الحرس، الذي تلقى خسارته الأولى في البطولة خلال الموسم الحالي، عند تسع نقاط في المركز السابع.

وتقمص أحمد رفعت دور البطولة في المباراة، بعدما أحرز هدف الاتحاد الوحيد في الدقيقة 48 من ركلة جزاء، ليقود الفريق الملقب بـ”زعيم الثغر” لتحقيق فوزه الرابع في البطولة هذا الموسم والثاني على التوالي.

من جانبه، واصل الإسماعيلي نزيف النقاط بالمسابقة، عقب تعادله بدون أهداف مع ضيفه طنطا اليوم الاربعاء في وقت سابق اليوم بالمرحلة ذاتها.

وبات الإسماعيلي في المركز الثاني عشر بترتيب المسابقة برصيد سبع نقاط، متأخرا بفارق الأهداف عن طنطا، العائد للمسابقة مجددا، صاحب المركز التاسع بنفس الرصيد من النقاط.

وعجز كلا الفريقين عن هز الشباك على مدار شوطي المباراة، بعدما تبارى لاعبوهما في إهدار جميع الفرص التي سنحت لهم، ليكتفي كل فريق بالحصول على نقطة التعادل.

وتأتي تلك النتيجة، لتضاعف من معاناة الإسماعيلي، الذي يمتلك ثلاثة ألقاب في البطولة، خاصة وأنها المباراة الثالثة على التوالي التي يعجز خلالها الفريق الملقب بـ(الدراويش) عن تحقيق أي فوز بالمسابقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق