محمد عمر: لهذه الأسباب سقط صحم بالخمسة

توووفه ـ سالم الغافري

برر المصري محمد عمر مدرب صحم، سقوط فريقه بخمسة أهداف مقابل هدف وأحد أمام الرستاق لحساب الجولة العاشرة من دوري عمانتل، بالظروف الصعبة التي ألقت بظلالها على الفريق خلال الفترة الماضية.

ولم يخف عمر صراحة أن الأزمة المالية التي يعيشها النادي لها تأثير كبير ومباشر على الوضع الحالي، مشيرا بأن التدريبات لا تشهد سوى تواجد خمسة لاعبين فقط.

وقال محمد عمر الذي مني بالخسارة الثالثة على التوالي، خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب المواجهة إن الفريق يعيش أوقاتا صعبة للغاية دون التوصل لحلول تذكر من أجل إنقاذ ما يمكن إنقاذه.

وأضاف:” عاش الفريق أوضاعا صعبة قبل مواجهة الرستاق، افتقد التشكيل الأساسي بالإضافة إلى المحترفين، كانت هناك بعض الحلول من أجل سد الفراغ الكبير في الصفوف منها الاستعانة بلاعبي الفريق الأولمبي وشهد التشكيل الأساسي فعلا مشاركة اثنين، تم التواصل معهما عشية المباراة وهما خارج نطاق التدريبات منذ انتهاء الدوري الأولمبي،
أشفقت على هؤلاء اللاعبين، كانوا في وضع صعب للغاية”.

وتطرق المدرب المصري الذي حقق للنادي بداية مثالية خلال الجولات السبع الأولى من الدوري في حديثه، للتضحية التي قام بها محترف الفريق الأجنبي مايكل الذي خاض المواجهة رغم الكسر الذي يعاني منه في اليد، بعد أن أزال جبيرة اليد بهدف سد النقص الحاد الذي يعاني منه الفريق.

وكان صحم حقق انطلاقة مثالية للغاية، حيث اعتلى صدارة الدوري بعد مرور سبع جولات، قبل أن يدخل الفريق سلسلة من النتائج السلبية وصلت إلى ثلاث خسائر متتالية، ليبقي خلف السيب وظفار بسلم الترتيب بعد مرور 10جولات على انطلاق المسابقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق