الهاشمي يفتح النار على لجنة الانضباط

توووفه – خليل التميمي

وصف راشد الهاشمي رئيس نادي البشائر، القرار الذي جاء من لجنة الانضباط بالاتحاد العماني لكرة القدم بالظالم، حيث قال في تصريح خاص لـتوووفه:” قرار ظالم للبشائر من لجنة الانضباط، حكم يظلم ومراقب يشاهد ولا يحرك ساكنا ولجنة تصدر أحكامها، وكأنها الجريمة المنظمة كيف ذلك؟ أليس هناك طرف آخر اسمه البشائر له مكانه أم أنكم لا تعترفون”.

وأضاف: “هناك تصوير فيديو يوضح الملابسات جميعها، لدينا تصوير لأحداث الـ 90 دقيقة، ونرجو متابعته حتى تصدروا الأحكام وليس بقرار من المراقب الذي كان نائما ولا يحرك ساكنا وأرادها دفاعا عنه وتخفيف الضغط النفسي عن الحكم”.

وتابع: “يتضح من تقرير الحكم الظالم،أن هناك اتفاقا بين الطرفين والحكم والمراقب، ولا أستبعد أن لجنة الانضباط كانت في نفس الاتجاه والدليل لم تستدع شهودا ولم تستدع إداريين من النادي وكأن المراقب والحكم منزهان عن الأخطاء”.

وأردف: “يؤسفني أن أقول إن القرار ظالم بتغريم النادي 300 ريال، ونحن نطالب بإقالة رئيس لجنة الحكام ومراقب المباراة ورئيس لجنة الانضباط لأنهم أصدروا أحكاما دون الرجوع إلى الطرف الثاني وهذا ظلم لأنهم كانوا الفاعلين والقضاة في نفس الوقت”.

وأكمل:”على المختصين في الاتحاد الرجوع إلى الفيلم وحضور الأطراف الثلاثة، أو أن مجلس إدارة البشائر سيقوم بتحويل الموضوع إلى جهات أعلى وملاحقتهم قانونيا حتى يظهر الله الحق فليس هناك جريمة تخلو من أخطأ، فالتصوير خير دليل، وللعلم إدارة البشائر منعت اللاعبين من التشابك ومنعت الجمهور من دخول الملعب، فكيف لمقيم المباراة يكتب أن الإدارة دخلت الملعب وهي كانت تحمي الحكم والفريق الآخر من تعرضهم لأي أذى، وفي النهاية يأتي القرار ضد النادي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق