السد يكتسح الريان في كأس نجوم قطر

(د ب أ)– توووفه

اكتسح السد مضيفه الريان (6-0)، اليوم الجمعة، في المباراة التي جمعتهما ضمن المجموعة الأولى بكأس نجوم قطر لكرة القدم، والتي شهدت فوز الأهلي على الوكرة (6-0)، وأم صلال على الشحانية (2-0).

وفي المباراة الأولى، تقدم السد في الدقيقة العاشرة عن طريق مصطفى مشعل، قبل أن يسجل الجزائري بغداد بونجاح الهدف الثاني في الدقيقة 33، فيما أضاف عبد العزيز الأنصاري الهدف الثالث في الدقيقة 39.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع للشوط الأول، عاد بونجاح ليضيف الهدف الرابع للسد، قبل أن يسجل مشعل هدفه الثاني في المباراة والخامس لفريقه في الدقيقة49، قبل أن يختتم حامد إسماعيل مهرجان الأهداف بالهدف السادس في الدقيقة 71.

ورفع السد رصيده إلى سبع نقاط في المركز الثالث بالمجموعة، فيما تجمد رصيد الريان عند سبع نقاط في المركز الرابع.

وفي مباراة أخرى ، عزز الأهلي صدارته للمجموعة بفوز كبير على الوكرة (6-0).

وتقدم الأهلي في الدقيقة 38 عن طريق أبيل هيرنانديز، قبل أن يضيف المغربي نبيل الزهر الهدف الثاني في الدقيقة 41، وفي الدقيقة 53سجل هيرنان بيريز الهدف الثالث للأهلي، قبل أن يضيف هيرنانديز الهدف الرابع في الدقيقة 74.

وفي الدقيقة 79 سجل علي فيض الهدف الخامس، قبل أن يختتم بيريز سداسية فريقه في الدقيقة 88.

ورفع الأهلي رصيده إلى 12 نقطة في المركز الأول، فيما تجمد رصيد الوكرة عند ثماني نقاط في المركز الثاني.

وفاز أم صلال على ضيفه الشحانية (2-0).

وتقدم أم صلال عن طريق جاسر يحي في الدقيقة 23، قبل أن يضيف زميله محمود المواس الهدف الثاني في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع للشوط الأول.

ورفع أم صلال رصيده إلى ست نقاط في المركز الخامس، فيما تجمد رصيد الشحانية عند نقطة واحدة في المركز السادس والأخير في ترتيب المجموعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى