رينارد: هدفنا الوصول لكأس العالم

الدوحة- توووفه

هنأ المدير الفني للمنتخب السعودي هيرفي رينارد، المنتخب البحريني على تتويجه بلقب خليجي 24، وأثنى على أداء لاعبيه والجهاز الفني والإداري لما قدموه خلال البطولة من أداء بالرغم من خسارة اللقب.

وقال في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة: “أضعنا ركلة جزاء، وكرة أخرى في العارضة مع بداية الشوط الأول، لاعبو البحرين كانوا بانتظارنا، إلا أننا استقبلنا الهدف الأول، وهذه كرة القدم إلم تسجل من الفرص التي تتاح فعليك أن تتقبل إمكانية التسجيل عليك، وهذا ما حدث فعلا، لعبنا وقاتلنا حتى نسجل هدف التعادل لكننا لم ننجح”.

وأضاف:” حاولنا أن نغير من سير المباراة بعد هدف البحرين الأول، إلا أن التوقف المتقطع باستمرار للمباراة قتل اللعب، حاول لاعبو المنتخب البحريني كسر أي تصاعد في الأداء عن طريق توقيف اللعب، هذه كانت استراتيجيتهم، ونجحوا في النهاية في نيل ما يريدون”.

وأكد رينارد أنه دائما الأسبقية في التسجيل تعطي الفريق الفائز أريحية والثقة لمواصلة المباراة بالنسق المناسب، وقال: “البحرين سجلت أولا، ولعبت بالطريقة التي تريد، حاول لاعبونا التقدم والتسجيل وتقديم الأفضل، وأدوا أداء جيدا أهنئهم عليه، لكنهم لم يتمكنوا في النهاية من الرجوع في النتيجة، لأن المنتخب البحريني عمل على تمتين دفاعاته”.

وحول عدم مشاركة حسان وخبراني في المباراة قال: “حسان لم يشف من إصابة كانت لديه في العضلة الضامة، وكذلك خبراني كان يشعر بألم ولم يكن جاهزا لهذه المباراة، اللاعبان أديا أداء كبيرا في هذه البطولة يشكران عليه، وفي النهاية نقول أمامنا فرصا قادمة، وهدفنا هو الوصول إلى كأس العالم قطر 2022”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى