حسن لاعب السد: المواجهة ليست سهلة وطموحاتنا كبيرة

(د ب أ)- توووفه

أكد عبدالكريم حسن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد القطري على وجود رغبة قوية لدى جميع اللاعبين في فريقه من أجل تحقيق نتائج مميزة في مونديال الأندية، تليق باسم بطل قطر، مؤكدا ان الفريق قادر على تقديم نفسه بأفضل صورة خلال البطولة .
وقال حسن في تصريحات على هامش مران الفريق : “نعرف جيدا أنه ينتظرنا تحد غاية في الصعوبة في المونديال فالأندية المشاركة لن تحضر لمجرد المشاركة، ولذلك يتحتم علينا مضاعفة الجهود من أجل الظهور بأفضل صورة”

وأضاف: “نخوض التدريبات بمعنويات عالية وحماس كبير وجميع اللاعبين جاهزين لتحدي المشاركة الثانية في هذا الحدث العالمي الكبير، ولتجاوز التحديات كافة من أجل تقديم مستوى مشرف يعكس التطور الكبير للكرة القطرية، ويسعد الجماهير، مع إدراكنا أن المهمة لن تكون سهلة في اللقاء الأول ضد فريق هينجين بطل أوقيانوسيا الذي يمتلك طموحات كبيرة هو الآخر في البطولة”.

وحرص عبد الكريم علي توجيه الدعوة لجمهور السد، والجماهير القطرية من أجل الزحف بقوة خلف الفريق ودعم اللاعبين ومساندتهم في هذه البطولة خاصة وأنها تقام على أرضهم ووسط جماهيرهم.

وقال :“نتمنى ان يحالفنا التوفيق خلال هذه البطولة ونكون في مستوانا المعروف ،لنحقق طموحاتنا خاصة أن لدينا لاعبين على مستوي عالي جدا” .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى