المؤجلتان تشعلان صدارة دوري عمانتل

 

لؤي الكيومي – توووفه

أسدل الستار مساء أمس على مباريات الجولة الخامسة عشرة من دوري عمانتل عندما أقيمت مباراتان مؤجلتان بسبب المشاركة الآسيوية لفريقي السويق وظفار، السويق تعادل مع نادي عمان بهدف لكل فريق والشباب أسقط ظفار على أرضية ميدانه بهدفين دون رد.

على أرضية مجمع صحار الرياضي لم ينجح السويق في مصالحة جماهيره والعودة إلى سكة الانتصارات عندما سقط  في فخ التعادل أمام نادي عمان، السويق لم يظهر بشكله المميز في الجولات السابقة من بطولة الدوري وواصل الانهيار رغم تقدم الفريق بهدف محمود مبروك قبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين. من جهته نجح نادي عمان في الخروج بنقطة ثمينة في مسار صراعه على النجاة مم الهبوط حيث ارتقى إلى المركز العاشر بعد أن رفع رصيده إلى النقطة 16 متساوياً مع أندية ظفار وصحم وصحار والسلام ومرباط.

ونجح الشباب في تقليص الفارق مع المتصدر عندما هزم ظفار بهدفين دون رد على أرضية إستاد السيب الرياضي في لقاء أوضح الشبابى فيه نواياه الهجومية منذ البداية ساعياً إلى مواصلة المطاردة. الشباب بقيادة المدرب علي الخنبشي نجح في الخروج بالنقاط الثلاث مع مستوى جيد أظهره الفريق وسط حضور جماهيري مميز من الصقور . على الجانب الآخر واصل ظفار سلسلة نتائجه السلبية بين كأس الاتحاد الآسيوي ودوري عمانتل حيث يحتل المركز التاسع وهو الأمر الذي لا يرضي عشاق الزعيم وحامل لقب البطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى