بوانو مدير فريق هينجين: مواجهتنا مع السد تاريخية

(د ب أ)- توووفه

وصف ريتشي بوانو مدير فريق هينجين سبور لكرة القدم، بطل أوقيانوسيا، مواجهة فريقه مع السد بالتاريخية من كل الجوانب

ويلتقي هينجين مع السد غدا الأربعاء، في افتتاح مباريات بطولة كأس العالم للأندية، والتي تقام في قطر خلال الفترة من 11 إلى 21 كانون أول/ديسمبر الجاري، ويلعب الفائز من هذه المباراة مع مونتيري المكسيكي يوم 15 من ذات الشهر في دور الثمانية.

وأبدى بوانو سعادته الكبيرة بتواجد فريقه لأول مرة في تاريخه ضمن نخبة أندية العالم وأبطال القارات خلال هذه البطولة، متمنيا أن يقدم الفريق انطباعا جيدا عن الكرة في بلاده ويقدم مستوى مميز .

وقال ريتشي في تصريحات على هامش مران الفريق استعدادا للسد : “متفائلون للغاية في مباراتنا غدا أمام بطل قطر، من أجل الظهور بصورة مشرفة، وتقديم مستوى جيد، ولما لا نحقق الانتصار ونتأهل للمرحلة المقبلة، فنحن نريد كتابة تاريخ جيد، وندرك صعوبة المهمة وحجم المسؤولية الملقاة على عاتقنا، لكن ثقتنا في اللاعبين كبيرة “.

وأشار ريتشي بوانو إلى أن الفريق دخل بقوة في أجواء البطولة، وتعرف على قطر وملاعبها ومنشآتها واعتاد اللاعبون علي الطقس والآن هم جاهزون لخوض المباراة الأولى “.

وأضاف :”نريد أن نعكس صورة جيدة عن كرة القدم في كاليدونيا الجديدة في هذا المحفل الدولي الكبير، ونأمل أن يحالفنا التوفيق خلال مباراة السد”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى