الفهدي يوضح أسباب خسارة الصالات أمام تايلاند

توووفه– خليل التميمي

بعد الخسارة القاسية للمنتخب العماني لقدم الصالات في البطولة الرباعية الودية، أمام منتخب تايلاند 0/11،
تحدث يونس الفهدي مدرب المنتخب في تصريح خاص لتوووفه عن أسباب تلك النتيجة القاسية، حيث قال:

“بداية أشكر الاتحاد العماني لكرة القدم على تسهيل وتوفير كافة الإمكانيات التي يحتاجها الفريق في البطولة”.

وعن الخسارة: ” لها أسباب كثيرة، أبرزها تغيير جدول المباراة الأولى، حيث كان مقررا إقامتها 12 ديسمبر وهو اليوم، ولكن تم تقديم المباراة لمدة أربع وعشرين ساعة، وهذا ما سبب لخبطة في حساباتنا”.

وأضاف: “وصلنا تايلاند الساعة الثانية ظهرا بتوقيت تايلاند، بعد رحلة طويلة استغرقت 11 ساعة، منها رحلة الطيران من مسقط إلى بانكوك والتي استغرقت ست ساعات، ثم رحلة أخرى بالحافلة لخمس ساعات، وذلك بعد تغيير مكان إقامة البطولة إلى منطقة أخرى بدلا من العاصمة بانكوك، مما ساهم في الإرهاق الشديد للاعبين”.

منتخب الصالات وتايلاند

وتابع:” لعبنا مباراتنا الأولى أمام تايلاند بعد وصولنا بأقل من 24 ساعة، لعبنا الافتتاح مع البلد المضيف، وكان الجميع مرهق من السفر”.

وأردف:” كما واجهنا مشكلة غياب ثلاثة لاعبين في نفس يوم السفر، حيث غاب أحدهم بسبب عدم السماح له من جهة عمله، وغاب لاعبان بسبب رفض نادياهما”..

وأكمل:” هذه الأسباب خارجة عن إرادتنا، ولا نختلقها أعذارا، هذا هو الواقع، ورغم ذلك فإننا نعد الجماهير العمانية بعودة الفريق لمستواه المعروف، وأن يظهر بصورة مغايرة في مباراته الثانية أمام فيتنام غدا الجمعة”.

وقال: “لم يجد لاعبونا الراحة أو التعود على الصالة التي تقام عليها البطولة، وكان بالإمكان مراعاة المنتخب العماني بإعطائه فترة راحة قبل انطلاق البطولة لمدة يومين إلى ثلاثة ايام على أقل تقدير”.

وأتم:” المرحلة الحالية استعداد وتحضير للنهائيات وإعطاء الفرص للجميع لتقييم مستواهم خاصة وأن هناك 3 لاعبين جدد بالمنتخب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى