مواجهات نارية بانتظار عشاق دوري عمانتل

توووفه– لؤي الكيومي

تنطلق مباريات الجولة الـ 11 من دوري عمانتل يومي 13 و 14 ديسمبر حيث تُلعب 4 مباريات يوم الجمعة ستجمع مرباط مع بهلاء، ومسقط مع ظفار، والنصر مع الرستاق، وصحم مع صحار. بينما يوم السبت ستقام 3 مباريات ستجمع العروبة مع السويق، والسيب مع نادي عُمان، وفنجاء مع النهضة.

وتستضيف مباريات الجولة ملاعب المجمع الرياضي بصحار والمجمع الرياضي بصلالة واستاد الشرطة الرياضي والمجمع الرياضي بصور واستاد السيب الرياضي.

على أرضية المجمع الرياضي بصحار يعيش الجميع على وقع ديربي الباطنة الجماهيري بين صحم وصحار والمزمع إقامته في تمام الـ20:15 مساءً.

اللقاء قد يبدو مختلفاً هذه المرة نظير الظروف الصعبة التي يعيشها كل فريق على مستوى الأداء والنتائج، إلا أن وضعيتهما على سلم الترتيب ما زالت جيدة نسبياً.

صحم صاحب الأرض في هذا اللقاء استفاقت جماهيره قبل الديربي بيوم واحد على خبر رحيل مدرب الفريق المصري محمد عُمر لظروف عائلية تاركاً خلفه تِركة ثقيلة سيقودها مساعده، جماهير صحم باتت لا تحتمل صفعة جديدة بعد لقاء الرستاق في الجولة الفائتة وتلقي خسارة جديدة بعد 4 مباريات فشل خلالها الفريق الأزرق في تذوق طعم الانتصار.

الفريق الأزرق سيستعيد الدولي محسن جوهر بعد فراغه من المشاركة في خليجي 24 رفقة المنتخب الوطني، بالإضافة لجاهزية معظم اللاعبين لرحلة تغيير المسار وإرضاء الجماهير المتعطشة لصحوة تطال الفريق فنياً ونتائجياً، الفريق يحتل المركزالخامس برصيد 17 نقطة.

من جهته لا يختلف حال صحار صاحب المركز الثالث برصيد 17 نقطة عن منافسه اللدود كثيراً فيعاني هو الآخر من أزمة نتائج رافقته خلال الجولات الثلاثة الماضية، خسر اثنتان وتعادل في واحدة ولم يقدم خلالها ما يشفع له بالخروج بنتيجة إيجابية.

صحار بقيادة المدرب الجزائري عبدالقادر جيلاني يرى أن لقاء الديربي فرصة سانحة من أجل مصالحة الجماهير واستعادة الثقة والتوهج وتسجيل انطلاقه جديدة نحو الصدارة خصوصاً مع احتدام المنافسه عليها من قبل السيب وظفار، الأٍسلحة بارزة لدى المدرب الجزائري أهمها يعقوب عبدالكريم ومطر الوشاحي وسالم المقبالي وآخرون.

وعلى أرضية المجمع الرياضي بصلالة يستضيف مرباط “3 نقاط” نظيره بهلاء “14 نقطة” في الساعة الـ17:05 عصراً ، ويلتقي مسقط “11 نقطة” مع ضيفه ظفار”18 نقطة” على أرضية مجمع السلطان قابوس ببوشر في الساعة 18:15 مساءً.

وسيكون المجمع الرياضي بصلالة شاهدا على لقاء النصر”17 نقطة” مع الرستاق “14 نقطة” في الساعة الـ20:00.

وتستكمل باقي المباريات يوم السبت حيث يحل السويق “11 نقطة” ضيفاً على العروبة “نقطتين” في الساعة 16:40 عصراً ، ويخوض السيب “21 نقطة” لقاء الجولة مع نادي عُمان “13 نقطة” على أرضية استاد السيب الرياضي في الساعة 16:40 عصرا.

ويستضيف فنجاء “15 نقطة” نظيره النهضة “14 نقطة” على أرضية استاد السيب في الساعة 19:30 مساءً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق