في غياب ميسي.. برشلونة ينتصر في مالاجا ويواصل الزحف نحو لقب الليجا

  •  (إفي) – توووفه 

 

واصل برشلونة خطواته الواثقة نحو استعادة لقب الليجا بعدما حقق فوزا سهلا على مضيفه مالاجا بهدفين نظيفين مساء السبت على ملعب “لا روساليدا” في إطار الجولة الـ28 من دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

وجاءت ثنائية البلاوجرانا في الشوط الأول، حيث افتتح النجم الأوروجوياني لويس سواريز باب التسجيل في الدقيقة 15 برأسية من داخل المنطقة بعد تمريرة عرضية من جوردي ألبا، ليرفع رصيده لـ21 هدفا في المركز الثاني خلف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي (24 هدفا)، والذي غاب عن اللقاء بسبب وضع زوجته، أنتونيلا روكوزو، لمولودهما الثالث.

وفي الدقيقة 28 عزز البرازيلي فيليبي كوتينيو التقدم بهدف رائع بالكعب إثر تمريرة من عثمان ديمبيلي.

وزادت متاعب الفريق الأندلسي في اللقاء إثر طرد لاعبه صامويل جارسيا في الدقيقة 30 ببطاقة حمراء مباشرة إثر تدخله العنيف على قدم ألبا.

وبهذا ، واصل البلاوجرانا الابتعاد بصدارة الليجا برصيد 72 نقطة رافعا الفارق مؤقتا لـ11 نقطة مع أتلتيكو مدريد، الذي سيستقبل سيلتا فيجو مساء الأحد.

كما أعلن الفريق الكتالوني عن جاهزيته لموقعة الأربعاء المقبل في إياب ثمن نهائي دوري الأبطال أمام تشيلسي الإنجليزي على ملعب “الكامب نو”، علما بأنه يكفيه التعادل السلبي بعد انتهاء مباراة الذهاب في لندن بالتعادل (1-1).

في المقابل، استمرت محنة مالاجا هذا الموسم بعدما سقط في فخ الخسارة السابعة على التوالي، والـ21 هذا الموسم، واستر في قاع الترتيب بـ13 نقطة واقترب كثيرا من أن يصبح رسميا أول الهابطين للدرجة الثانية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى