مدرستي السلطان قابوس وأسامة بن زيد إلى نهائي دوري المدارس العماني

توووفه- خليل التميمي

تقام غدا الأحد مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع لدوري المدارس العماني بمحافظة ظفار بين مدرستي خالد بن الوليد وابن خلدون وذلك بمجمع السلطان قابوس الشبابي للثقافة و الترفيه.

وكانت مباريات دور الأربعة انتهت بفوز فريق مدرسة السلطان قابوس من الفوز على مدرسة خالد بن الوليد بركلات الترجيح 0-2 وذلك بعد التعادل السلبي في طيلة فترات المباراة.

وفي المباراة الثانية تمكن فريق مدرسة أسامة بن زيد من الفوز على فريق مدرسة ابن خلدون محسن بضربات الترجيح بنتيجه 3-1 بعد التعادل السلبي في شوطي المباراه واقيمت جميع المباريات بمجمع السلطان قابوس الشبابي للثقافة و الترفيه.

وعن التأهل قال سالم بن خلفان العلوي مدير مدرسة أسامة بن زيد للتعليم الأساسي: الحمد لله وصول الفريق إلى مباراة النهائية لدوري المدارس العماني لكرة القدم بمحافظة ظفار ، وهذا بفضل بجهود الأخوة في الجهاز الاداري و الفني للفريق.
وأضاف: نأمل أن نقدم مستوى مشرفا يليق بالنهائي مع الأخوة في مدرسة السلطان قابوس وذلك في منتصف شهر فبراير 2020 بإذن الله.

وقال مختار بن شهير بيت سليم مساعد مدير السلطان قابوس ومدير الفريق: الحمد لله وصول الفريق للمباراة النهائية لم يأتِ من فراغ وإنما بعمل مشترك من الجهاز الفني والإداري للفريق وأولياء أمور اللاعبين الذين قدموا نموذجا حيا للمتابعة و مؤازة الفريق عن قرب و نوجه لهم كل الشكر والتقدير والاحترام على دعمهم المستمر للفريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى