ما هي الخطوة الأولى لإدارة صحار الجديدة مع لاعبي الفريق.. وما قرارها بشأن مستحقات المحترفين ؟

توووفه- عبدالله الريسي
شهد مران نادي صحار مساء أمس المُقام على ملعب نادي صحار الجديد حضورا أولا لرئيس النادي حمدان الشيراوي ونائبه حميد المقبالي اللذين تم انتخابهما مساء أمس من قبل الجمعية العمومية للنادي، كأول خطوة تخطوها الإدارة الجديدة نحو مباشرة عملها عاجلا.
وتضمن اللقاء مع الجهاز الفني والإداري العديد من المحاور منها التعريف بالإدارة الجديدة، وتقديم الشكر للقائمين على الفريق وتوضيح أهمية التكاتف والاستعداد والعمل بروح الفريق الواحد، والتأكيد على أن الإدارة الجديدة تضع كامل الثقة في الجهاز الفني والإداري لتحقيق طموحات الموسم الحالي، وبأن الإدارة لا تمثل أشخاصا بعينهم إنما جماهير النادي العريضة التي تقف مع الفريق في كل الأوقات. كما أكدت الإدارة على اللاعبين بضرورة الالتزام بحضور الحصص التدريبية واتباع نصائح المدرب وعملت على زرع الحماس والثقة فيهم تحهيزا  لمباراة نادي السيب نهاية الأسبوع الجاري في مجمع صحار ضمن مباريات الذهاب من الدور نصف النهائي لمسابقة كأس جلالة السلطان المعظم الأغلى محليا.
كما تم الجلوس مع اللاعبين الأجانب في الفريق حيث كانت لديهم ملاحظات تخص الجوانب المالية، وأبدت الإدارة الجديدة استعدادها لحل كافة الإشكاليات في عضون يومين فقط.
الجدير بالذكر بأن الإدارة الجديدة ستعقد الاجتماع الأول غدا الأحد لمناقشة أوضاع الفريق وجدول الأعمال للفترة القادمة،  كما يذكر بأن الجمعية العمومية قد شهدت حضورا كبيرا من محبي النادي ومنتسبيه حيث بلغ عدد المصوتين 366 عضوا بينما الحضور فاق 500 عضوا، والتي عقدت لاختيار رئيس ونائب لرئيس مجلس الإدارة اللذين كانا شاغرين في الفترة الماضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى