فلامنجو يصل إلى قطر بتركيز كامل على مباراته الأولى

الدوحة- توووفه

وصل فلامنجو السبت إلى الدوحة للمشاركة في كأس العالم للأندية حيث ضمن الفريق البرازيلي تأهله للبطولة بإحرازه لقب كوبا ليبرتادوريس.

وسيستهل فلامنجو مشواره في المسابقة من الدور نصف النهائي يوم الثلاثاء 17 ديسمبر في الساعة 20:30 بالتوقيت المحلي على ملعب خليفة الدولي، حيث سيلاقي الهلال السعودي الذي نغلب على الترجي التونسي مساء اليوم.

وتربع فلامنجو على عرش بطولة ليبرتادوريس للمرة الثانية في نوفمبر، حيث تغلب على ريفر بليت الأرجنتيني 2-1 في المباراة النهائية، كما فاز مؤخرًا بلقب الدوري البرازيلي. ومن المتوقع أن يسافر الآلاف من مشجعي فلامنجو إلى الدوحة لمؤازرة الفريق.

وقال كابتن الفريق إيفرتون ريبيرو “إنها مسابقة يشارك فيها الأندية الأبطال وهي بطولة حافلة بالمباريات الصعبة. هنا في الدوحة سنمثل أمة تتألف من أكثر من 40 مليون مشجع..نحن سعداء للغاية باللعب في كأس العالم للأندية FIFA وسنحاول إنهاء هذا العام بلقب آخر”.

في حال فوز فلامنجو وليفربول في مباراتي الدور نصف النهائي، سيشهد عشاق الساحرة المستديرة تكراراً للموقعة الشهيرة في نسخة 1981 لكأس الإنتركونتيننتال، وهي البطولة السابقة لكأس العالم للأندية FIFA. ففي تلك المواجهة، فاز فلامنجو 3-0 على الريدز في العاصمة اليابانية طوكيو.

من جهته، قال المدرب البرتغالي جورجي جيزوس “نحن سعداء بتمثيل فلامنجو والبرازيل في بطولة عالية المستوى هنا في قطر. الكثيرون يتحدثون عن مواجهة محتملة ضد ليفربول، لكن علينا التركيز على المباراة الأولى. لست مهتمًا بأي شيء آخر في الوقت الحالي. لدينا فريق قادر على الفوز ببطولة أخرى، لكننا نحتاج إلى الكثير من التركيز والعمل هنا في الدوحة. فهذا هو سر فوزنا بكوبا ليبرتادوريس والدوري البرازيلي”.

يُذكر أن تذاكر كأس العالم للأندية مطروحة للبيع حاليًا على موقع FIFA.com/tickets، بما في ذلك تذاكر مباراة فلامنجو الأولى المقررة في 17 ديسمبر.

هذا وتتوفر التذاكر بأسعار معقولة مقسمة إلى ثلاث فئات تتراوح بين 25 ريالاً قطرياً لتذاكر الفئة الثالثة لمباريات الأيام الثلاثة الأولى و400 ريال قطري لتذاكر الفئة الأولى الخاصة باليوم الذي تقام فيه مباراتان، والتي تشمل يوم مباراة تحديد المركز الثالث والنهائي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى