لمن تذهب برونزية دوري المدارس بشمال الباطنة؟

توووفه- خليل التميمي

تقام بعد غد الأربعاء مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في دوري المدارس العُماني بتعليمية شمال الباطنة، والتي تجمع مدرسة قيس بن سعد مع مدرسة بلج بن عقبة، بينما يقام النهائي فبراير القادم ويجمع مدرستي أحمد بن سعيد والأحنف بن قيس.

وكانت منافسات دور الثمانية شهدت فوز مدرسة الأحنف على مدرسة السويق بهدفين نظيفين، كما فازت مدرسة بلج بهدف نظيف على مدرسة الحواري، وفازت مدرسة أحمد بن سعيد على مدرسة هلال بن عطية 3-0، وفي اللقاء الأخير فاز فريق مدرسة قيس بن سعد على مدرسة عبدالله بن بشير بركلات الترجيح 3-2.

وفي منافسات دور الأربعة فاز فريق مدرسة أحمد بن سعيد على مدرسة قيس بن سعد3/1 بالضربات الترجيحية، وتأهل إلى النهائي، ووصل فريق مدرسة الأحنف بن قيس إلى النهائي بعد الفوز على مدرسة بلج بن عقبة برباعية نظيفة.

أقيم الدوري ضمن خطة الاتحاد العُماني للرياضة المدرسية وبرعاية أسباير زون، وانطلقت منافساته بالمحافظة، وتم الإعداد له منذ أكتوبر الماضي، حيث شارك في هذا الدوري 34 مدرسة من المحافظة وبواقع 72 مباراة، وقد تم تقسيم الفرق لثمان مجموعات كل مجموعة تضم أربعة فرق في مجموعتين، وخمسة فرق في باقي المجموعات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى