اتحاد القوى يستعرض مسودته لأولمبياد باريس

مسقط- توووفه

استعرضت لجنة المنتخبات بالاتحاد العُماني لألعاب القوى أمام اللجنة الأولمبية العُمانية، المسودة الأولى لمشروع “الطريق إلى باريس 2024م”، الذي يشمل خطة استراتيجية قريبة المدى لتطوير وتأهيل المستويات الفنية لعدد من اللاعبين للتنافس وتحقيق الإنجازات في الاستحقاقات القادمة أبرزها أولمبياد باريس 2024م.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي تم بين عدد من أعضاء مجلس إدارة اللجنة الأولمبية العُمانية برئاسة السيد خالد بن حمد البوسعيدي، والاتحاد العُماني لألعاب القوى، المختصين بالإدارة الفنية في اللجنة.

وقد ركز الاجتماع على عدد من اللاعبين، وتطرق مدربوهم خلال العرض إلى نبذة عن كل لاعب وعدد الميداليات الدولية التي حققوها، وأبرز المحطات خلال مسيرتهم الرياضية، وكذلك تقديم نبذة تعريفية عن كل مدرب، ومميزات اللاعبين والصعوبات التي يواجهونها في الوقت الحالي، وأيضاً متطلبات إعدادهم خلال الفترة القادمة.

كما قدم المدربون خارطة بأبرز البطولات التي سيشارك بها اللاعبون خلال السنوات (2020 – 2024م) والأرقام المستهدفة التي يطمحون لتحقيقها، وأخيراً التكلفة التقديرية المبدئية لتلك البرامج، على أن تستكمل جلسات النقاش الفنية بين المختصين من الطرفين إلى حين الوصول إلى صيغة المشروع النهائية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى