على حساب أهلي سداب.. أسعد الحسني يقود يد مسقط للنهائي ال20

 

مسقط – توووفه

قاد نجم نادي مسقط والمنتخب الوطني لكرة اليد أسعد سعيد الحسني ناديه مسقط إلى المباراة النهائية لدوري الدرجة الأولى لكرة اليد الموسم 2018، بعد أن قاد الفريق لفوز بنتيجة 29 /23 على حساب نادي أهلي سداب في المباراة التي جرت اليوم بالصالة الرئيسية ببوشر، وكان الشوط الأول قد انتهى بنتيجة 14/11 لصالح مسقط.

ويصل مسقط للمرة العشرين إلى نهائي اليد والمرة 14 على التوالي ويتطلع إلى إحراز اللقب رقم 10 والاقتراب من تحطيم رقم أهلي سداب الذي غاب عن النهائي للعام الثاني. وسجل أسعد الحسني 10 أهداف في المباراة كأكبر مسجل وزعها على شوطين قبل أن يريحه المدرب بسبب معاناته بعض الآلام في ذراعه.

وقدم مسقط مباراة قوية رغم أن البداية لم تكن جيدة لكنه نجح في أن يفرض أسلوبه بقوته الضاربة المكونة في أسعد والدغيشي والمحترفين ممدوح وخطاب وخلفهم السد المنيع حسين الجابري الذي كان أحد نجوم اللقاء، ونجح مع نهاية الشوط في توسيع الفارق، لكنه عاد وانقض على أهلي سداب في بداية الشوط الثاني وسجل عليه أربعة أهداف دفعة واحدة دون أن يسجل منافسه أي هدف في 8 دقائق ليسير اللقاء بالطريقة التي تناسبه.

أهلي سداب كان يمني النفس أن يفاجئ مسقط مجددا لكن لاعبيه لم يكونوا حاضرين نفسيا، فلم يظهر مهند الزرافي ولا حذيفة السيابي، إنما كان الدور على المحترف أحمد حمودي الذي سجل 5 أهداف، وفي الشوط الثاني تراجع أهلي سداب تماما وعجز عن التسجيل وارتكب أخطاء كثيرة أمام المرمى، وفي الجانب الهجومي جعل الفارق كبيرا وشكل ضغطا على الجهاز الفني والفريق الذي أكمل اللقاء بفارق ستة أهداف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى