فيورنتينا يكرم لاعبه الراحل أستوري على طريقته الخاصة

  • إفي – توووفه

 

أوقف فيورنتينا مباراته أمام بينفينتو اليوم الأحد، في الدقيقة الـ13 من عمر اللقاء في إشارة لرقم القميص الذي كان يرتديه قائد الفريق، دافيدي أستوري الذي توفى الأسبوع الماضي عن عمر 31 عاما إثر تعرضه لسكتة قلبية.

وفي الدقيقة 13 من عمر اللقاء، توقف كل اللاعبين عن اللعب ووقف المشجعون في المدرجات لتشكيل كلمة “دافيدي 13” باللون الأرجواني، تكريما لأستوري.

وقام كل لاعبي فيورنتنيا وبينفينتو والطاقم الفني لكل منهما، بالإضافة إلى أكثر من 30 ألف مشجع بملعب أرتيميو فرانكي، بالتصفيق للمدافع الإيطالي لأكثر من دقيقة.

وبعدها بـ12 دقيقة، أحرز لاعب فيورنتنيا، فيتور هوجو هدفا برأسية (ق25) بعد ضربة ركنية، واحتفل به برفع قميص مطبوع عليه صورة أستوري.

ومن بين اللافتات العديدة التي رفعتها الجماهير بالمدرجات لتكريم اللاعب، برزت واحدة كتب عليها “هناك رجال لا يموتون أبدا، وهناك قصص تستمر للأبد. رحلة سعيدة أيها القائد”.

وكانت المباراة التي تأتي ضمن منافسات الجولة الـ28 من السيري آ، قد انطلقت بالوقوف دقيقة حداد على روح قائد صاحب الأرض، وحمل لاعبو الفريق لافتة عريضة كتب عليها “وداعا أستوري” أثناء الدقيقة التي انتهت بإطلاق البالونات البيضاء والأرجوانية التي تمثل ألوان فيورنتينا.

وكان أستوري قد عثر عليه متوفيا الأحد الماضي في غرفته بالفندق الذي يقيم فيه فريقه فيورنتينا قبيل ملاقاة أودينيزي في الدوري الإيطالي، حيث غاب عن وجبة الإفطار مع زملائه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى