ميلواكي بكس يعود إلى طريق الانتصارات على حساب ليكرز

(د ب أ)- توووفه

عاد ميلواكي بكس سريعا إلى طريق الانتصارات من جديد وتغلب على لوس أنجليس ليكرز (111 / 104) مساء الخميس (صباح الجمعة بتوقيت جرينيتش) ضمن منافسات دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين.

وكان ميلواكي بكس قد حقق 18 فوزا متتاليا ثم مني بالهزيمة أمام دالاس مافريكس مساء الاثنين (صباح الثلاثاء بتوقيت جرينيتش)، لكنه استأنف انتصاراته سريعا بفوز ثمين على ليكرز.

وسجل جيانيس أنتيتوكونمبو 34 نقطة و11 متابعة ليقود بكس، متصدر مجموعة الغرب، إلى الفوز الخامس والعشرين له هذا الموسم مقابل أربع هزائم.

وعلى الجانب الآخر، سجل أنتوني ديفيز 36 نقطة وعشر متابعات وأضاف النجم ليبرون جيمس 21 نقطة و12 متابعة و11 تمريرة حاسمة، لكن الفريق، متصدر مجموعة الغرب، تلقى الهزيمة الخامسة في الموسم مقابل 24 انتصارا.

وسجل باتي ميلز 27 نقطة ليقود سان أنطونيو سبيرز إلى الفوز على بروكلين نتس (118 / 105) ، ويرفع الفريق عدد انتصاراته في الموسم إلى 11 مقابل 16 هزيمة.

وحقق سبنسر دينويدي أفضل رقم في مسيرته حيث سجل 41 نقطة لكنه لم ينجح في إنقاذ بروكلين نتس من الهزيمة الثالثة عشر له هذا الموسم مقابل 15 انتصارا.

وفي مباراتين أخريين، تغلب هيوستن روكتس، صاحب المركز الثالث بمجموعة الغرب، على مضيفه لوس أنجليس كليبرز، صاحب المركز الثاني بالمجموعة نفسها (122 / 117)،

كما تغلب يوتا جاز على مضيفه أتلانتا هوكس (111 / 106) .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى