سيميوني يتحدث عن أداء جريزمان أمام سيلتا فيجو بالليجا

  • (د ب أ)- توووفه

 

أبدى دييجو سيميوني، مدرب فريق أتلتيكو مدريد، سعادته بالمستوى اللافت الذي ظهر به الفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم الفريق، خلال فوز أتلتيكو 3 / صفر على ضيفه سيلتا فيجو مساء الأحد في المرحلة الثامنة والعشرين لبطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وحظي جريزمان بتحية حارة من جماهير أتلتيكو التي اكتظت بها مدرجات ملعب (واندا ميتروبوليتانو) معقل فريق العاصمة الإسبانية، عندما تم استبداله في الدقيقة 70 من عمر المباراة.

وسجل جريزمان، الذي ارتبط اسمه بالانتقال إلى صفوف برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، الهدف الأول لأتلتيكو، قبل أن يصنع الهدف الثاني الذي أحرزه زميله فيتولو، ليقود الفريق للعودة إلى طريق الانتصارات الذي غاب عنه بخسارته أمام برشلونة صفر / 1 في المرحلة الماضية.

وقال سيميوني عقب المباراة “الحقيقة الآن هي أن جريزمان يلعب معنا، ويؤدي بشكل رائع بالفعل”.

وأوضح المدرب الأرجنتيني “هناك علاقة من الانسجام تربطه مع الجماهير. سجل هدفا رائعا، وأرسل تمريرة رائعة أدت لتسجيل الهدف الثاني، وظهر بشكل جيد جدا. هذا هو الواقع في الوقت الراهن، فلندع ما سيحدث غدا للغد”.

وتطرق سيميوني للحديث عن مهاجمه الآخر دييجو كوستا، الذي تم استبداله في الدقيقة 80 بسبب معاناته من الإصابة، حيث قال “كانت الإصابة تزعجه عندما تم استبداله، سنعرف المزيد عندما يراه الطبيب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى