الجماهير الإماراتية غير مقتنعة بالصربي يوفانوفيتش

(د ب أ)-توووفه

أظهر استطلاع للرأي في الإمارات أن غالبية الجماهير لا ترحب بتولي الصربي إيفان يوفانوفيتش منصب المدير الفني للمنتخب الأول.

ووفقا لاستطلاع صحيفة “البيان” اليوم الأحد فإن 5ر53 بالمئة من المشاركين في الاستطلاع الذي جرى عبر الموقع الإلكتروني للصحيفة الإماراتية وحسابيها على شبكتي التواصل الاجتماعي «تويتر» و«فيسبوك»، يرون أن المدرب الصربي الجديد ليس بحجم تطلعات الفريق في المرحلة المقبلة، مقابل 5ر46 بالمئة أشاروا إلى أن المدرب الجديد قادر على تحقيق الطموحات.

وناقشت «البيان» الموضوع مع قرائها ومتابعيها عبر حساباتها الثلاثة، من خلال طرح سؤال محدد، مفاده: هل يوفانوفيتش مدرب المنتخب قادر على تحقيق تطلعات «الأبيض»؟

وأجمع 47 بالمئة من المشاركين في الاستطلاع عبر موقع “البيان” الإلكتروني على أن يوفانوفيتش قادر على تحقيق طموح المنتخب، مقابل 53 بالمئة رفضوا تلك الخطوة بينما أكد 5ر45 بالمئة من المشاركين في الاستطلاع على حساب الصحيفة بشبكة «تويتر» أن يوفانوفيتش هو الأنسب لتحقيق التطلعات مقابل 5ر54 بالمئة رأوا عكس ذلك.

وفي نتائج شبكة «فيسبوك»، أجمع 47 بالمئة على أن يوفانوفيتش قادر على تحقيق طموحات المنتخب، في حين أكد 53 بالمئة أن المدرب الجديد غير قادر على تلبية الطموحات الفترة المقبلة.

ومن المقرر أن يقدّم اتحاد الكرة الإماراتي المدرب الجديد يوفانوفيتش لوسائل الإعلام، غداً الاثنين، قبل بدء المهمة بشكل رسمي خلال مباريات الدور الثاني من تصفيات مونديال 2020 وكأس آسيا 2023.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى