الأحمر يحتكر صدارة خليجية الجولف

مسقط- توووفه

احتكر المنتخب العماني تحت 15سنة المركز الأول في انطلاق منافسات بطولة مجلس التعاون الخليجي الثالثة والعشرين للرجال، والثانية عشرة للشباب تحت 18 سنة، والسادسة للناشئين تحت 15 سنة، والأولى للأشبال تحت 13سنة، والخامسة للفتيات، وذلك خلال الفترة من 27 – 31 ديسمبر الجاري بنادي غلا للجولف، والتي تنظمها وزارة الشؤون الرياضية.

واستطاع ثلاثي المنتخب المنذر الهنائي وأحمد الوهيبي وناصح الوهيبي، فرض سيطرتهم بقوة خلال منافسات اليوم الأول من البطولة، وذلك بعدما جمع المنتخب 152 نقطة متقدما على منتخب الإمارات الذي حل ثانيا برصيد 164 نقطة، بينما جاء في المركز الثالث المنتخب السعودي برصيد 173 نقطة ثم المنتخب القطري برصيد 194 نقطة وتبعه خامسا المنتخب البحريني برصيد 253 نقطة.

وفي منافسات الكبار استحوذ المنتخب البحريني على المركز الأول بعدما حصد 224 نقطة، بينما جاء في المركز الثاني المنتخب السعودي برصيد 225 نقطة، وحل ثالثا المنتخب القطري برصيد 226 نقطة، ثم منتخب الإمارات برصيد 227 أما منتخبنا الوطني والمكون من عزام الرمحي وبدر العامري ويوسف البلوشي ومحمد البلوشي فلم يتمكن من تقديم العرض المناسب في اليوم الأول بالبطولة فتراجع إلى المركز الخامس برصيد 249 نقطة، وحل في المركز السادس المنتخب الكويتي برصيد 257.

من جانب آخر تقيم اللجنة المنظمة للبطولة حفل عشاء على شرف الوفود المشاركة في البطولة.

الفتيات ثالثا

في الجانب الآخر واصل منتخب عمان للفتيات نتائجه الجيدة، بعدما تمكن من الحصول على المركز الثالث في اليوم الأول من البطولة، الفريق المكون من اللاعبات الثلاث جمانة العبيدانية وأسماء الراشدية وهويدا البروانية، حاول الحصول على مركز أفضل في انطلاق المنافسات إلا أن لاعبات الإمارات كان لهن رأي آخر، بعدما تمكنَ من احتكار المركز الأول برصيد 170 نقطة، ثم قطر برصيد 189 نقطة بينما حلت فتيات عمان بالمركز الثالث برصيد 224 نقطة وحل رابعا المنتخب البحريني برصيد 243 نقطة وخامسا المنتخب السعودي برصيد 256 نقطة.

التسجيل المباشر

تقوم لجنة تسجيل النتائج بالبطولة، بجهود كبيرة من أجل مواكبة الحدث وسرعة تسجيل النتائج بشكل مباشر وذلك لإتاحة الفرصة للمدربين والمتابعين واللاعبين ووسائل الإعلام لمتابعة نتائج البطولة بشكل مباشر.

ويقوم بتسجيل النتائج أحمد الفارسي مدير العمليات بنادي غلا للجولف وعضو اللجنة المنظمة للبطولة، وقد لاقت هذه الجهود استحسان الجميع على سرعة وأداء اللجنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى