رئيس فنجاء يوضح أسباب نتائج القسم الأول

توووفه- خليل التميمي

أرجع المهندس حمير الإسماعيلي رئيس نادي فنجاء أسباب النتائج السلبية التي عصفت بالفريق الأول في القسم الأول من دوري عمانتل، إلى الأمور المالية التي تعتبر العائق الأكبر لجميع الأندية.

وتواصلت توووفه مع الإسماعيلي الذي قال: “تسلمت إدارة النادي منذ عام، مع متأخرات مالية كبيرة، حاولت مع زملائي إنقاذ النادي، نجحنا في البداية ولكن بسبب التأخير في سداد مدفوعات هذه الشركات التي من المفترض أن تسدد مستحقاتها، بالتالي نواجه صعوبات مالية مرة أخرى – أموالنا عالقة في السوق، وهو ما انعكس سلبيا على مستوى الفريق بسبب التأخير في تسوية رواتب اللاعبين انخفضت معنوياتهم”.

نادي فنجاء

وأضاف: “الكل يدرك أن وزارة الشؤون الرياضية قد منعت إقراض الأندية مما أدى إلى عدم تمكننا من تغطية النقص والتأخير واسترداد أموالنا عندما يتسلم النادي حقه من الشركات”.

وأردف: “على أية حال، نأمل أن نحل هذه الأزمة المالية بحلول شهر يناير 2020، لكن حسب الاتحاد العماني، لن يُسمح لأي ناد يعاني من مشاكل مالية بتسجيل لاعبين جدد، هذا سيمثل مشكلة في تعزيز الفريق بلاعبين وآمل أن تتحسن الأمور في 2020”.

واختتم : “المشكلة المالية في معظم الأندية العمانية لأن الشركات في السلطنة لا ترعى الأندية والأندية لا تملك دخلها الخاص لتغطية تكاليفها”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى