الأحمر الصغير يبدأ تحضيراته للنهائيات الآسيوية

توووفه ـ سالم الغافري

حدد الجهاز الفني للمنتخب العماني للناشئين الذي يقوده هلال العوفي ويعاونه سلطان الطوقي، التاسع من الشهر القادم موعدا لانطلاق المعسكر التحضيري الأول الذي يسبق المشاركة في النهائيات الآسيوية المقرر إقامتها سبتمبر من العام القادم في العاصمة البحرينية المنامة.

المعسكر القادم هو الأول للأحمر الصغير الذي ضمن في سبتمبر الماضي تواجده بالنهائيات للمرة ال11 بعد أن حل ثانيا في المجموعة التي ضمت السعودية وسوريا وفلسطين، محققا 7 نقاط، وهي النقاط التي وضعته في المرتبة الرابعة من بين أفضل 4 منتخبات حققت المركز الثاني خلف اليمن وإندونيسيا وأوزبكستان.

ومن المتوقع أن يكون التركيز خلال المعسكر القادم على الجانب البدني بشكل موسع، في انتظار قرار الاتحاد العماني لكرة القدم حول الملف التحضيري الذي قدمه الجهاز الفني في وقت سابق، ويشمل سلسلة من المعسكرات الداخلية والخارجية بالإضافة لمجموعة من المواجهات الوديه ضد فرق ضمنت التواجد في النهائيات.

ويأمل الأحمر الصغير الذي يسجل ظهوره الحادي عشر في النهائيات القادمة، الوصول لأبعد من دور الثمانية وهو الدور الذي انكسرت معه آمال الجماهير العمانية في بلوغ نهائيات كأس العالم للمرة الرابعة في تاريخه بعد اعوام 1995 و1997 و2001 في الإكوادور ومصر وترينداد وتوباجو على التوالي.

وضمت القائمة الأخيرة التي خاضت التصفيات الماضية 23 لاعبا وهم: حضرم الحضرمي وسالم العبدلي وعبد الرحمن الجابري وحمزة العيسري ونبراس البوسعيدي (السيب)، ولقمان الجديدي ومرشد الحمحمي وعبد العزيز الرزيقي وعمار السعدي(السويق)، المنذر الحسني وعبد المجيد البلوشي وعلي البلوشي (عمان)، تركي بيت ربيع وخالد بيت صبيح ( الاتحاد).

وأيهم الرقادي وعبد العليم الرواحي(فنجاء)، منصور العامري(السلام )، مأمون العريمي (العروبة)، المعتصم عمر السمين (ظفار)، أبو بكر عبدالله (صحار)، محمد بيت سبيع (النصر)، خالد الهامشي ( النهضة)، مشاري الحسني (جعلان).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى